الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / تضم وزراء وبرلمانيين وجمعيات وشخصيات رياضية وفنية :
تنسيقية دعم العهدة الخامسة لبوتفليقة تتوسع

تضم وزراء وبرلمانيين وجمعيات وشخصيات رياضية وفنية :
تنسيقية دعم العهدة الخامسة لبوتفليقة تتوسع

من المرتقب أن يتم الإعلان خلال الأسبوع القادم عن التشكيلة التي تضم ” تنسيقية مناصرة العهدة الخامسة”والتي يقودها النائب البرلماني ،وعضو اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني،بهاء الدين طليبة،والتي حسب مصادر توسعت إلى طاقم حكومي إلى جانب جمعيات ومنظمات وطنية وشخصيات رياضية وفنية وبرلمانيين.
وذكرت مصادر ،أن مبادرة طليبة قد استقطبت تشكيلات سياسية عديدة من بيت الحزب العتيد على غرار وزير النقل الأسبق عمار تو و وزير التعليم العالي الأسبق رشيد حراوبية، وزير السياحة الأسبق محمد الصغير قارة،حيث التحقوا بركب بهاء الدين طليبة، في التنسيقية المطالبة عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة.
يأتي هذا في الوقت الذي أشار فيه الأمين العام للافلان ،جمال ولد عباس،أن الحديث عن العهدة الخامسة لا يزال مبكرا، لكن الرئيس لابد من أن يكون من الأفلان كون هذا الأخير هو الدولة.
هذا ومن المرتقب الإعلان عن ميلاد ” تنسيقية مناصرة العهدة الخامسة” وإعلان عن طاقمها سيكون بشكل رسمي قبل نهاية شهر جانفي الجاري.
ووفقا لذات المعلومات، فإن جمال ولد عباس سيتحدث خلال الدورة القادمة للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، التي ستنعقد في الـ19 مارس المقبل،عن ملف الانتخابات الرئاسية، التي بدأ عدها التنازلي، بعد كثرة الحديث عنها والحديث عن العهدة الخامسة للرئيس بوتفليقة والذي يعد حسب مسؤولي الأفلان الرئيس الشرفي للحزب.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super