السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / تحت إشراف وزير التكوين محمد مباركي :
تنصيب مجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين

تحت إشراف وزير التكوين محمد مباركي :
تنصيب مجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين

أشرف أمس وزير التكوين و التعليم المهنيين، محمد مباركي، بمعية عدد من أعضاء الحكومة على حفل تنصيب مجلس الشراكة للتكوين و التعليم المهنيين الذي يضم ممثلين عن القطاع إلى جانب ممثلي المؤسسات الاقتصادية، هذا وتم تعيين لخضر رخروخ الرئيس المدير العام لمجمع “كوسدار”رئيسا لمجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين.
نُصب صباح الأمس مجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين،تحت إشراف وزير التكوين والتعليم المهنيين محمد مباركي إلى جانب عدد من الطاقم الوزاري، حيث تم تنظيم حفل التنصيب بالنادي الوطني للجيش بني مسوس الجزائر.
ويهدف هذا المجلس لتحيين التكوين والتعليم المهنيين وفقا لاحتياجات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتي ستكون نتائجها إيجابية على المؤسسات الاقتصادية، و سوق العمل والاقتصاد الوطني.
من جهته ثمن رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، علي حداد، استحداث مجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين الذي تم دعوته إليه،وكتب حداد في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يقول: “بدعوة كريمة من وزير التعليم والتكوين المهنيين، محمد مباركي، تشرفت، بحضور أشغال تنصيب مجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين”. وبالمناسبة أجدد باسم المنتدى وباسمي الخاص دعمي الكامل لهذه الهيئة الإستراتيجية وثمرة شراكة بين كل القطاعات وأرباب العمل من أجل تحيين التكوين والتعليم المهنيين وفقا لاحتياجات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتي ستكون نتائجها إيجابية على المؤسسات الاقتصادية، سوق العمل والاقتصاد الوطني”كما توجه حداد في منشوره بالتهاني للخضر رخروخ الرئيس المدير العام لمجمع “كوسدار”، الذي عين رئيسا لمجلس الشراكة للتكوين والتعليم المهنيين.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super