الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بيان لوزارة الطاقة والمناجم، يكشف:
تنصيب مراد حنيفي على رأس الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية

بيان لوزارة الطاقة والمناجم، يكشف:
تنصيب مراد حنيفي على رأس الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية

تم أمس الأحد، تنصيب مراد حنيفي، رئيسا جديدا للوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية.
وأوضح بيان لوزارة الطاقة والمناجم، أن الوزير عرقاب أشرف أمس، بمقر الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية، على تنصيب مراد حنيفي، الرئيس الجديد للوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية، بحضور الرئيس المدير العام لمجمع مناجم الجزائر، إطارات من وزارة الطاقة والمناجم ومن الوكالة.
وأشار البيان أن مراد حنيفي تدرج في تقلد عدة مناصب، من مهندس دولة في الجيولوجيا المنجمية بوزارة الطاقة والمناجم، ثم مدير المسح المنجمي، إلى أمين عام الوكالة الوطنية للممتلكات المنجمية وأمين عام بالنيابة لوزارة المناجم وغيرها من المناصب، وحاليا المدير العام للمناجم بوزارة الطاقة والمناجم.
وأشار الوزير إلى تفاني وجدية حنيفي في أداء مهامه خلال مشواره المهني مُثبتا جدارته وإخلاصه في العمل. وأكد على الثقة الممنوحة فيه وأنه لن يدخر جهدا من أجل السهر على تنفيذ مهامه الجديدة بالوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية.
كما أشاد الوزير في كلمة له بهذه المناسبة، بإنجازات إسماعيل الجوزي، رئيس الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية بالنيابة، وعلى تفانيه في العمل وعلى المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال توليه لهذه المهام، متمنيا له كل التوفيق في خطواته المستقبلية بالوكالة.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super