الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / تنظم التظاهرة من طرف جمعية “بصمة الوئام”: “لقاء الطفولة” بداية من 28 أفريل الجاري بولاية عين الدفلى

تنظم التظاهرة من طرف جمعية “بصمة الوئام”: “لقاء الطفولة” بداية من 28 أفريل الجاري بولاية عين الدفلى

 

تحتضن ولاية عين الدفلى فعاليات الطبعة الثانية عشر، لتظاهرة “لقاء الطفولة” تحت شعار “كلنا أبناء الجزائر” ابتداء من 28 أفريل الجاري إلى الفاتح جوان القادم المصادف لليوم العالمي للطفولة.

وتنظم التظاهرة من طرف جمعية “بصمة الوئام” بالتنسيق مع لجنة الحفلات لمدينة عين الدفلى ودار الثقافة “الأمير عبد القادر”، تحت رعاية والي الولاية وإشراف كل من مديرية الثقافة والفنون ومديرية الشباب والرياضة وبلدية عين الدفلى، وهي موجهة لأطفال الولاية بصفة عامة حيث تحمل في طياتها مجموعة من الأنشطة المتنوعة والهادفة إلى تربية النشء على القيم خاصة منها الوطنية وتنشئته في إطار ثقافي سوي.

ويرتقب أن تحتضن النشاطات الأسبوعية المبرمجة دار الثقافة “الأمير عبد القادر” تتمثل في أناشيد وأغاني الأطفال وألعاب الخفة وعروض مسرحية، إضافة إلى أنشطة متنوعة أخرى مثل الحكايات والسكاتشات الخفيفة وقرعة للأطفال. كما ستنظم التظاهرة أيضا بمليانة وخميس مليانة والعامرة والعطاف، عكس الطبعات الماضية التي اقتصر فيها البرنامج على عاصمة الولاية.

 

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super