السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسبما أفاد به بيان للوزارة:
تنظيم أربع ورشات عمل لوضع استراتيجية الترويج للوجهة السياحية

حسبما أفاد به بيان للوزارة:
تنظيم أربع ورشات عمل لوضع استراتيجية الترويج للوجهة السياحية

توجت المهمة الأولى للخبير الدولي في التسويق السياحي والتنمية الاقتصادية، دافيد وارد بركينس، التي تتعلق بإعداد مشروع “وضع استراتيجية التسويق والترويج للوجهة السياحية الجزائر” بتنظيم أربع ورشات عمل مع الفاعلين في قطاع السياحة، حسبما أفاد به، بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي .
وأوضح البيان أن هذه الورشات تضمنت عدة محاور”أساسية” تبنى عليها استراتيجية التسويق السياحي في اطار نظرة “مستقبلية واستشرافية” تقوم على تحقيق اهداف التنمية الشاملة .
وأشار ذات البيان الى أن هذه المهمة التي تمت من 27 الى 31 جانفي الفارط تتعلق بإعداد مشروع “وضع استراتيجية التسويق والترويج للوجهة السياحية / الجزائر ” وذلك في اطار تجسيد برنامج التعاون بين الوزارة والمنظمة العالمية للسياحة وبرنامج الامم المتحدة الانمائي الذي يندرج في إطار تجسيد المخطط الوطني التوجيهي للسياحة في شقه الخاص بالترويج لوجهة العلامة السياحية الجزائر .
وقد شارك في هذه الورشات –حسب نفس المصدر — مجموعة من الاطارات المركزية واللامركزية من وزارة السياحة وقطاعات وزارية أخرى ومتعاملين اقتصادين بالإضافة إلى الشركاء الاجتماعين والصحفيين والأساتذة والباحثين .
وأكدت الوزارة أنها بصفتها ” قطاع خدماتي حيوي ” فإنها “تولي أهمية كبيرة ” لهذا المشروع بهدف “إرساء وإنجاز استراتيجية للتسويق والترويج للوجهة السياحية الجزائرية بامتياز”.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super