الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / من قبل الوكالة الجزائرية لترقية الإستثمار :
توزيع أولى قرارات الاستفادة من العقار الاقتصادي الموجه لإنجاز استثمارات 

من قبل الوكالة الجزائرية لترقية الإستثمار :
توزيع أولى قرارات الاستفادة من العقار الاقتصادي الموجه لإنجاز استثمارات 

أشرف المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، عمر ركاش، أمس، على فعاليات توزيع أولى قرارات الاستفادة من العقار الاقتصادي  الموجه لإنجاز مشاريع الاستثمارية.

و أكد ركاش، في كلمة له بالمناسبة و التي جرت بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة، إن الوكالة تبرهن مرة أخرى بأن الإصلاحات ليست بشعارات جوفاء، وإنما واقع، فما كان بالأمس القريب حلما صعب المنال، ها هو اليوم واقع ماثل أمام أعين الجميع. 

وقال إن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أولى أهمية بالغة لضرورة التطبيق الميداني الفعلي للنصوص القانونية المتعلقة بالاستثمار، وأضاف أن الوكالة على الترجمة الفعلية لهذه الإرادة السياسية القوية إلى إجراءات عملية ملموسة، “وها نحن اليوم، بعد انتهاء المدة القانونية للنشر والدراسة -شهر + 15 يوم- من أجل إعلان النتائج وعرضها بكل شفافية، لنؤسس بذلك للتسيير المبني على النتائج، بالواقع والملموس”.

 وأكد المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، أن هيئته، يتواصل على هذا النهج وعلى هذه الوتيرة حتى تكون في مستوى التطلعات، من أجل بيئة استثمارية تُمكّـِنُ من تجسيد الاستثمارات الجادة، بعيدا عن البيروقراطية والتعقيدات الإدارية والمحاباة.

وطمئن الجميع بأن العملية القادمة ستعرف عرض عدد أكبر من الأوعية العقارية وإدراج ولايات أخرى وأيضا تنويع في طبيعة العقار-سياحي وحضري.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super