الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / البليدة:
توزيع عينة من بطاقة الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة

البليدة:
توزيع عينة من بطاقة الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة

شرع الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الإجراء وكالة البليدة في توزيع عينة من بطاقات الشفاء على المستفيدين من منحة البطالة.
وكمرحلة أولى, تم اليوم بمقر الصندوق توزيع 44 بطاقة شفاء على المستفيدين من منحة البطالة بحضور والي الولاية كمال نويصر الذي أكد أن التحدي المقبل لهؤلاء الشباب الذين استفادوا من مختلف الامتيازات التي أقرتها لهم الدولة في إطار سياسة الحماية الاجتماعية هو الحصول على منصب عمل.
ومن المرتقب أن يتم خلال الأسبوع الجاري تسليم حصة ثانية من بطاقة الشفاء على 317 مستفيدا من منحة البطالة, و سيستلم المستفيدون رسائل نصية تدعوهم للتقرب من مصالح الوكالة عقب استلام هذه الأخيرة لهذه البطاقات التي يتم انتاجها بالجزائر العاصمة, حسب توضيحات مدير الوكالة المحلية, عبد القادر حايك.
وحسب ذات المصدر, يحصي الصندوق 7684 معني بالاستفادة من بطاقة الشفاء و الذين سيتم تسليمهم إياها بشكل تدريجي, و ستتيح لهم و لجميع أفراد عائلتهم من ذوي الحقوق الاستفادة من مختلف الأداءات العينية التي يحددها الصندوق و هذا بنسبة 80 بالمائة و 100بالمائة بالنسبة للمصابين بأمراض مزمنة
من جهتهم, عبر المستفيدون من هذا الامتياز الذي يضاف إلى منحة البطالة, عن سعادتهم بالحصول عل بطاقة الشفاء التي ستساهم في تخفيف أعبائهم الطبي.
ق. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super