الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الهلال الأحمر الجزائري:
توزيع 60 ألف محفظة مدرسية لصالح العائلات المعوزة

الهلال الأحمر الجزائري:
توزيع 60 ألف محفظة مدرسية لصالح العائلات المعوزة

نظم الهلال الأحمر الجزائري حملة تضامن واسعة مع العائلات المعوزة تتضمن توزيع 60 ألف محفظة مدرسية على التلاميذ المتمدرسين بجميع أنحاء الوطن تحسبا للموسم المدرسي الذي ينطلق غدا ، حسبما كشفت عنه اليوم بتيبازة رئيسة هذه المنظمة الانسانية، إبتسام حملاوي.

وأوضحت حملاوي على هامش إنطلاق قافلة مساعدات من مركز الاستجابة السريعة للكوارث بسيدي راشد, تتضمن محافظ مدرسية لصالح تلاميذ الولايات الجنوبية في إطار هذه العملية التضامنية, أن حصيلة الحملة التي إنطلقت خلال سبتمبر الجاري قد بلغت توزيع 60 ألف محفظة مع طاقم من الأدوات المدرسية الموجهة لتلاميذ الأقسام الابتدائية و المتوسطة.

وأضافت ذات المسؤولة أن الامر يتعلق بعملية تضامن مع العائلات المعوزة تنظم بالتنسيق التام مع وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية و ولاة الجمهورية و كذا المؤسسات الاقتصادية الخاصة و العمومية بصفتهم مساهمين و مانحين, أبرزهم مجمع سونلغاز و ذلك في إطار مختلف المبادرات الإنسانية” التي ينظمها الهلال الأحمر الجزائري.

وتوقعت حملاوي تواصل العملية لتشمل أكبر عدد ممكن من العائلات المعوزة و مساعدتهم لاقتناء أدوات مدرسية لصالح أبنائهم المتمدرسين, مبرزة أن القافلة التي إنطلقت اليوم من مركز الاستجابة السريعة للكوارث بسيدي راشد ستتوجه لعشر ولايات جنوبية شرقية و جنوبية غربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super