الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / وزارة الدفاع الوطني::
توقيف قطاع طرق وحجز أسلحة في تمنراست

وزارة الدفاع الوطني::
توقيف قطاع طرق وحجز أسلحة في تمنراست

أوقفت مصالح الدرك الوطني يوم 11 ماي الفارط مجموعة من قطاع الطرق بتمنراست، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع ” في إطار محاربة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، أوقفت مصالح الدرك الوطني يوم 11 ماي 2022، بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة مجموعة من قطاع الطرق.”
وتابع المصدر ذاته ” العملية التي جاءت نتيجة للاستغلال الأمثل للمعلومات، مكنت من تحييد عناصر مجموعة إجرامية متكونة من ثلاثة (03) مجرمين ويتعلق الأمر بكل من: “ب. محمد”، “ل. يوسف” و”ت.غالي”.”
كما تم خلال نفس هذه العملية استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربعة (04) مخازن ذخيرة و(103) طلقة عيار 7.62 39X ملم، ومركبتين (02) رباعيتي الدفع وهواتف نقالة.
هذه العصابة الإجرامية التي كانت تعتدي على المواطنين باستعمال الأسلحة، تم تقديم أفرادها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تمنراست، أين تم وضعهم رهن الحبس المؤقت بتهم تكوين جمعية أشرار وبث الرعب في أوساط السكان، وحيازة سلاح حربي وذخيرة من الصنف الأول دون رخصة وكذا جناية السرقة باستعمال السلاح.
وأضاف البيان أن هذه العملية تأتي لتؤكد مرة أخرى الاستعداد الدائم لوحدات الجيش الوطني الشعبي ومختلف المصالح الأمنية المنتشرة على كامل التراب الوطني لحماية المواطنين والقضاء على الجريمة بمختلف أشكالها.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super