السبت , يونيو 15 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / تيبازة: الإطاحة بعصابة الإتجار بالمؤثرات العقلية وحجز 4259 قرصا مهلوسا

تيبازة: الإطاحة بعصابة الإتجار بالمؤثرات العقلية وحجز 4259 قرصا مهلوسا

أطاحت مصالح شرطة تيبازة بعصابة مختصة في الإتجار بالمؤثرات العقلية ، وتمكنت من حجز 4259 قرصا مهلوسا.

وأفاد بيان  للأمن الولائي أنه” على إثر معلومة وردت إلى مصالح الشرطة بمدينة سيدي راشد تفيد بوجود شخصين يحوزان على وصفة طبية “صورية” لاقتناء أقراص مهلوسة من صيدلية، تدخل ضباط الشرطة القضائية بعد إعداد خطة أمنية، تم على إثرها توقيف الشخصين.

وأفضت التحقيقات الأولية إلى توقيف طبيبة خاصة هي التي أصدرت الوصفة الطبية لاقتناء 6 علب من دواء بريقابارين وهو مؤثر عقلي، مثلما تمت الإشارة إليه.وأمر على إثرها وكيل الجمهورية لدى محكمة تيبازة بفتح تحقيق قضائي مع أمر بتفتيش منازل المتورطين أين عثر على كمية معتبرة من المهلوسات.

ويتعلق الأمر بالعثور على 23 وصفة طبية صورية تحمل إمضاء و ختم الطبيبة المذكورة سابقا مع حجز 4259 قرص مهلوس من المؤثرات العقلية و 180 ملل سائل مهلوس و 2970 قرص من نوع الزنك دواء مفقود إلى جانب 6 أسلحة بيضاء كبيرة الحجم و كمية معتبرة من الدواء و جهاز سكرتير و طابعة.

وعلى إثرها–يضيف المصدر- تم إنجاز ملف قضائي بتهم تتعلق ب”تكوين جمعية أشرار باستعمال مركبة” و “الحصول على وصفات طبية صورية قصد اقتناء أدوية من المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة بها” و “تزوير و إستعمال المزور في محررات إدارية” و “الحيازة و المتاجرة بالأقراص المهلوسة” و “حيازة أسلحة بيضاء” على أن يتم تقديم المتورطين أمام نيابة محكمة تيبازة لاحقا فيما يبقى متورط رابع في حالة فرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super