الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكدت أنها تنذر بالانزلاق نحو المجهول :
جبهة العدالة والتنمية تحذر من التعاطي الخاطئ مع الاحتجاجات

أكدت أنها تنذر بالانزلاق نحو المجهول :
جبهة العدالة والتنمية تحذر من التعاطي الخاطئ مع الاحتجاجات

حذرت جبهة العدالة والتنمية من التعاطي الخاطئ للسلطات مع إحتجاجات الأساتذة والأطباء وطلبة المدارس العليا،وقالت انها تزيد من التعفن وتنذر بحدوث إنزلاقات خطيرة تقود البلاد نحو المجهول.
رفض الأمين الأول للجبهة العدالة والتنمية، نصر الدين حجيرة، المساس بالمكتسبات المتعلقة بالحقوق النقابية وعلى رأسها حق الإضراب،وأكد حجيرة، في أول الاجتماع للمكتب التنفيذي الوطني للحزب، أمس برئاسته حسب البيان الذي تحوزه “الجزائر” الوقوف إلى جانب مختلف القطاعات من أجل تحقيق مطالبها الاجتماعية والمهنية المشروعة، و أعلن رفضه التام للمساس بالمكتسبات المتعلقة بالحقوق النقابية وعلى رأسها حق الإضراب.
كما ندد ذات المصدر، من استخدام القضاء والأسلاك الأمنية لمواجهة المضربين وتغييب أسلوب الحوار الجاد والمسؤول بقوله: “التحذير من خطورة ما قد يجرنا إليه تعاطي السلطة مع الحراك الذي يشهده قطاع التربية والصحة وكذا طلبة المدارس العليا وغيرها من القطاعات”، موضحا أن السلوك السلطة مع الاحتجاجات المشروعة يدفع بالوضع إلى مزيد من التعفن وينذر بالانزلاق نحو المجهول.
وفي الشأن الدولي ، استنكر حجيرة، التواطؤ الدولي المفضوح الذي يقف حائلا دون إيجاد حل نهائي وعادل للقضية السورية والتنديد بالجرائم البشعة للنظام الأسدي ومن شايعه والتي كان آخرها ما يحدث من إبادة جماعية للسكان في مدينة الغوطة دون تمييز بين صغير أو كبير حسب ما جاء في نفس البيان.
كما ثمن الأمين الأول للجبهة العدالة والتنمية نتائج المؤتمر الوطني الأول لجبهة العدالة والتنمية التي أفضت إلى تشكيل المؤسسات القيادية للجبهة ورسم السياسة العامة للمرحلة القادمة.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super