الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / جمعية “بسمة الثقافية الدوسن” تطلق مسابقتها الشعرية لدعم المواهب الشابة

جمعية “بسمة الثقافية الدوسن” تطلق مسابقتها الشعرية لدعم المواهب الشابة

 

 

أعلنت جمعية “بسمة الثقافية الدوسن”، عن تنظيم الورشات التكوينية الوطنية للشعراء الشباب، في إطار الدورة السادسة من أيام الدوسن الأدبية العربية للإبداع الشعري، وذلك تحت إشراف نخبة من الأساتذة والمختصين على مدار أيام الملتقى.

ويتم استقبال أعمال المترشحين للمشاركة في الورشات، على البريد الإلكتروني،besmaassociation7@gmail.com، وما على الشعراء الشباب أو الجمعيات أو المؤسسات الثقافية التي تود ترشيح أسماء للمشاركة، إلا إرسال ثلاث قصائد شعرية للمترشح، مرفقة ببطاقة تحوي المعلومات الشخصية، والمشاركات الأدبية إن وُجدت، ومعلومات عن المترشح للاتصال به.

وتستهدف الورشات الشعراء الشباب من 18 إلى 35 سنة. وآخر أجل لاستقبال المشاركات يكون في 15 فيفري 2022، على أن يحدد المشاركون من خلال الأعمال المرسلة على البريد الإلكتروني للجمعية، والاتصال بهم للتواصل والاستفسار. من جهة أخرى، سيكرم الفائزون الثلاثة الأوائل في المسابقة، خلال هذه الدورة السادسة من فعاليات الملتقى العربي. وسيحصل المتوج الأول على خمسة ملايين سنتيم، ودرع استحقاق للمركز الأول. والمتوّج الثاني يتحصل على ثلاثة ملايين سنتيم ودرع استحقاق للمركز الثاني. كما يحصل المتوج الثالث على اثنين مليون سنتيم ودرع استحقاق للمركز الثالث، بمساهمة من دار “كلاما” للنشر والتوزيع.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super