الجمعة , مايو 10 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / مست كبار المسيرين:
حركة تغيير واسعة في مجمع سونلغاز

مست كبار المسيرين:
حركة تغيير واسعة في مجمع سونلغاز

أجرت سونلغاز حركة على مستوى كبار مسيريها، استجابة “لضرورة وضع استراتيجية جديدة لتعاون المجموعة”، حسبما أوضحت أول أمس الشركة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز .
و اكد ذات المصدر في بيان أن “هذه الحركات تظهر ارادة سونلغاز في القيام بإصلاحات فعالة في مجال التنظيم و في التسيير قادرة على الوقاية من جميع التأثيرات الخارجية السلبية التي يمكن ان تؤثر على مهن المجموعة، لا سيما في المجالات المتعلقة بالهندسة و بالأشغال نظرا لجدية المشاريع الهيكلية الجارية الانجاز و التي تتكفل بها هذه الشركات”، حسبما أوضح ذات البيان.
و أضاف ذات المصدر ان الحركة تستجيب لضرورة وضع استراتيجية تعاون جديدة للمجموعة التي فرضت تسييرا يتماشى مع التغيير، في قلب اولويات سونلغاز”. و قد مست التغييرات أولا، مسؤولي شركة هندسة الكهرباء و الغاز و كذا شركة التركيب الصناعي (التركيب) و شركة اشغال التركيب الكهربائي (كهركيب) و شركة الكهرباء و الطاقات المتجددة و شركة النقل و التحميل الاستثنائي للتجهيزات الصناعية و الكهربائية (ترونسمكس).
و تم التأكيد ان “الرئيس المدير العام لسونلغاز شاهر بولخراس هو الذي قام بهذه التغييرات، في التسيير السامي لبعض شركات المجموعة، معتبرا النوعية و التنقل المهني للتسيير كمحرك لتنفيذ المساعي التسييرية الموجهة لتحسين نوعية و مضمون ممارسة الخدمة العمومية الموكلة لمجموعة سونالغاز، في صالح منح المسؤولية للأطراف الفاعلة و تحقيق فعالية اكبر”، حسبما تمت الاشارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super