الأربعاء , يونيو 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال اللقاء السنوي للإطارات المسيرة لمجمع سوناطراك:
حكّار يدعو للتقيد بترشيد النفقات

خلال اللقاء السنوي للإطارات المسيرة لمجمع سوناطراك:
حكّار يدعو للتقيد بترشيد النفقات

دعا الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار إلى التقيد بترشيد النفقات والاستثمارات وكذا الرفع من مستوى أداء المجمع تماشيا مع التحديات الراهنة على الصعيدين الوطني والدولي.
وأوضح بيان للمجمع نشره أمس، على صفحته الرسمية على فايسبوك أن المجمع نظم أول أمس الاثنين 14 مارس 2022 بفندق لوميريديان بوهران، فعاليات الاجتماع السنوي للإطارات المسيرة للمجمع، وكان هذا الاجتماع -حسب البيان- فرصة لاستعراض ومناقشة انجازات ومؤشرات الأداء المحققة سنة2021، وكذا التطرق إلى أبرز المشاريع والأهداف المسطرة من طرف الشركة على المدى المتوسط.
كما كان اللقاء فرصة للرئيس المدير العام للمجمع، توفيق حكار، لتوجيه جملة من التعليمات والإرشادات من أجل انجاز المشاريع الإستراتيجية للمجمع في آجالها مع التقيد بترشيد النفقات والاستثمارات وكذا الرفع من مستوى أداء المجمع وفقا للتحديات الراهنة على الصعيدين الوطني والدولي.
في موضوع آخر، منح المجمع مساعدة مالية بقيمة عشرة (10) ملايين دج لفائدة 18 جمعية رياضية بولاية غرداية، وتهدف هذه المبادرة التضامنية حسبما قاله مستشار الرئيس المدير العام لسوناطراك، بوعلام أوجاني إلى المساهمة في جهود تطوير الأنشطة الرياضية ومرافقة الأندية والجمعيات الرياضية ومكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب بالولاية.
وأضاف المتحدث أنه “برمجت أيضا مبادرات أخرى لدعم الحركة الجمعوية والمجتمع المدني والجمعيات الفاعلة في الحقل الثقافي. كما أمضيت عقود وبروتوكولات اتفاق من قبل فروع عديدة للمجمع مع جامعيين جزائريين لتشجيعهم في مشاريع البحث العلمي ذات الصلة بنشاطات سوناطراك”.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super