الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / لفائدة زبائنها القاطنين بالأحياء الجديدة:
حملة تحسيسية لترشيد استخدام الكهرباء بمدينة سيدي عبد الله

لفائدة زبائنها القاطنين بالأحياء الجديدة:
حملة تحسيسية لترشيد استخدام الكهرباء بمدينة سيدي عبد الله

تشرع مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله في حملة تحسيسية حول ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية دون المساس بالنمط المعيشي للمواطن، وذلك لفائدة زبائنها القاطنين بالأحياء الجديدة على مستوى مدينة سيدي عبد الله (الجزائر العاصمة)، حسب ما أفاد به بيان لهذه المديرية.
تحت شعار “استهلك أكثر، ادفع اقل”،تنظم مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله ، يوما مفتوحا بمقر جمعية ينابيع الأمل لحي Q23 تلبية لدعوة من الجمعية لتقديم النصائح والارشادات من اجل ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية دون التأثير على نمط معيشة الزبون.
كما اوضحت انه سيتم خلال هذا اليوم تقديم معلومات هامة حول كيفية استخدام الآلات الكهرو منزلية للحصول على نفس الخدمة ولكن بتكلفة أقل الى جانب توضيح مختلف الخدمات المقدمة من طرف الشركة الجزائرية للتوزيع لتسهيل التعامل مع الزبون.
وتأتي هذه الحملة ، حسب المصدر ذاته، تزامنا مع الدخول الاجتماعي، حيث عرفت الأحياء الجديدة بمدينة سيدي عبد الله توافد أغلب السكان إلى سكناتهم الجديدة وبالتالي يزداد الطلب على الطاقة الكهربائية .
ولفتت المديرية، في هذا الصدد، إلى انه “في نهاية الفصل يجد الزبون نفسه مطالبا بدفع مستحقات استهلاكه للكهرباء و غالبا ما يعجز عن تسديدها فتتراكم عليه الديون مما يؤثر سلبا عليه وعلى الشركة التي تزوده بالكهرباء”.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super