السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / خلفا للدكتور جيلالي المستاري تكليف الدكتورة مولوجي صورية بتسيير شؤون إدارة مديرية “كراسك”

خلفا للدكتور جيلالي المستاري تكليف الدكتورة مولوجي صورية بتسيير شؤون إدارة مديرية “كراسك”

 

تم تكليف الدكتورة مولوجي صورية بتسيير شؤون إدارة مديرية مركز البحث العلمي والتقني في علم الإنسان الاجتماعي والثقافي “كراسك” خلفا للدكتور جيلالي المستاري، وذلك بحضور ممثلي المدير العام للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي  صحراوي طاهر، مدير الدراسات لكحل عبد الرحمن، المدير الفرعي لتثمين نتائج البحث والتعميم من المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي.

وتقدمت مولوجي صورية، نيابة عن باحثي وإطارات المركز، بالشكر والعرفان للدكتور جيلالي المستاري نظير مجهوداته الحثيثة لخدمة البحث العلمي وعطاءه وتفانيه في أداء مهامه السامية طيلة فترة تواجده على رأس مديرية المركز.

ومولوجي صورية، باحثة دائمة بالمركز، حاصلة على شهادة دكتوراه علوم في موضوع الترجمة والأنثروبولوجيا، شغلت عدة  مناصب على مستوى المركز منها منصب رئيسة قسم العلاقات الخارجية وتثمين نتائج البحث ثم منصب المديرة المساعدة المكلفة بالبحث العلمي.

يذكر أن مركز البحث في الأنثروبولوجيا الاجتماعية و الثقافية هو مؤسسة وطنية للبحث  أنشئت طبقا للمرسوم رقم 92-215 المتمم و المعدل في 23 ماي 1992. وقد انتقل المركز إلى النظام الوطني للبحث بعد أن كان مركز بحث وتطوير، ليتحول بعد ذلك إلى مؤسسة عمومية ذات طابع علمي و تقني.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super