الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / في تصريح صحفي مشترك مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان:
رئيس الجمهورية يؤكد وقوف الجزائر إلى جانب السودان لمواجهة قوى الشر التي تستهدفه

في تصريح صحفي مشترك مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان:
رئيس الجمهورية يؤكد وقوف الجزائر إلى جانب السودان لمواجهة قوى الشر التي تستهدفه

أكد، أمس، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وقوف الجزائر إلى جانب السودان لتجاوز الظروف الصعبة ومواجهة قوى الشر التي تستهدفه.

وفي تصريح صحفي مشترك مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمان ، عقب المحادثات التي جمعتهما بمقر رئاسة الجمهورية، أكد الرئيس تبون أن “الجزائر تقف إلى جانب السودان لتجاوز الظروف الصعبة ومواجهة قوى الشر التي تستهدفه”، مشيدا في ذات السياق ب “العلاقات المتجذرة” التي تجمع البلدين الشقيقين.

وخص رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس ، رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان الشقيقة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمان، باستقبال رسمي بمقر رئاسة الجمهورية.

وقد استمع الرئيسان الى النشيدين الوطنيين للبلدين قبل أن يستعرضا تشكيلات من مختلف قوات الجيش الوطني الشعبي أدت لهما التحية الشرفية.

رئيس الجمهورية يجري محادثات مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان

وأجرى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، محادثات على انفراد مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان الشقيقة، وتوسعت بعد ذلك المحادثات، التي جرت بمقر رئاسة الجمهورية، لتشمل وفدي البلدين.

وقبل ذلك، ترحم رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان، بمقام الشهيد (الجزائر العاصمة)، على أرواح شهداء الثورة التحريرية المجيدة.

وكان رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان قد حل، في وقت سابق من أمس ، بالجزائر في زيارة رسمية تدوم يومين، حيث كان في استقباله، ممثلا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول نذير العرباوي.

ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super