الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رفع منحة عيد الأضحى لعمال الشركة الوطنية للنقل بالسكك  الحديدية

رفع منحة عيد الأضحى لعمال الشركة الوطنية للنقل بالسكك  الحديدية

تمّ مساء ، أمس ،بمقر المديرية العامة للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عقد لقاء تشاوري جمع إطارات من المديرية العامة، مع ممثلي فروع نقابية تابعة للشركة ، حسب ما أفاد به بيان للشركة .

وجاء اللقاء استجابة للطلب المؤرخ في 8 جوان 2023، والذي تقدم به أمناء عامون لفروع نقابية على مستوى الشركة.

وترأس اللقاء المدير العام السيد عاج بوعوني، بحضور مديرة الموارد البشرية ومدير الشؤون الاجتماعية، ومشاركة ممثلي 13 فرع نقابي من مختلف النواحي السككية.

وتم خلال اللقاء الاستماع لانشغالات العمال المتعلقة بظروف العمل وبالمسار المهني، إضافة إلى انشغالات اجتماعية – مهنية أخرى، تتعلق لاسيما بوضعية الخدمات الاجتماعية وكذا ظروف العمل في الميدان.

في هذا الصدد، أكّد المدير العام أن الإدارة تسعى جاهدة للتكفل بمختلف الإنشغالات المطروحة وأنها عازمة على مواصلة إصلاح وتطهير الشركة ومعالجة الملفات والمشاكل العالقة والموروثة منذ سنوات طويلة، وذلك بحسب الإمكانيات المالية المتوفرة وأخذا بعين الاعتبار الظروف المالية الخاصة التي تمر بها الشركة.

وبمناسبة هذا اللقاء، واستجابة لطلب مسؤولي الفروع النقابية الحاضرين بخصوص تثمين منحة عيد الأضحى، أبدى المدير العام موافقة الإدارة على رفع المنحة هذه السنة من عشرة آلاف (10.000) إلى عشرين ألف (20.000) دينار.

وأكد المدير العام، في ختام اللقاء، أن أبواب الإدارة مفتوحة أمام الفروع النقابية المنتخبة والتي تحوز على عهدة نقابية سارية المفعول، وأن حقها الدستوري في النشاط والمشاركة والاقتراح مكفول وفق الإجراءات القانونية المعمول بها. وأن الإدارة تلتزم بالعمل والتعاون مع كافة الإطارات والنقابيين والعمال النزهاء والمخلصين، من أجل النهوض بالشركة والمحافظة على حقوق العمال ومكتسباتهم القانونية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super