الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" الجديد وقّع فعلا على عقده مع "الذئاب":
روما يستعد للإعلان الرسمي عن انتقال عوّار في أولى صفقات “الميركاتو”

نجم "الخضر" الجديد وقّع فعلا على عقده مع "الذئاب":
روما يستعد للإعلان الرسمي عن انتقال عوّار في أولى صفقات “الميركاتو”

أصبح الدولي الجزائري حسام عوّار، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى نادي روما الإيطالي، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، بعدما وقع على عقود التحاقه إلى “الذئاب”، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستكون انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي.
ووقّع النجم الجديد للمنتخب الوطني، حسام عوّار، على عقود انتقاله إلى صفوف روما الإيطالي، ليكون أول صفقات “ذئاب” العاصمة في فترة “الميركاتو” الصيفي للموسم المقبل، وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أن عوّار قد وقّع على عقود انتقاله بالفعل إلى روما بعقد طويل الأمد، وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يبقَ سوى إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة، وذلك خلال الساعات القليلة المُقبلة، ويُعتقد أن عوّار صاحب 24 عاما سيحمل ألوان روما لخمس مواسم إلى غاية 30 جوان 2028مشيرة إلى أن العملية ستكون قبل التحاق اللاعب بتربص المنتخب الوطني الجزائري المقرر انطلاقه يوم 12 جوان الحالي ويتخلله لقائي أوغندا الرسمي وودية تونس يومي 18 و20 الحالي، ليكون أول ظهور له مع تشكيلة “الخضر”.
من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، بأن روما يستعد للإعلان على أولى صفقات “الميركاتو” الصيفي، والتي تتعلق باللاعب حسام عوّار، مضيفا بأن العقد سيكون على الأرجح لخمس مواسم قادمة.
وقرر عوّار مغادرة ليون رسميا وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 جوان الجاري، والاستقرار في فريق آخر يضمن له اللعب باستمرار ويمنحه فرصة المشاركة في إحدى المسابقات الأوروبية، في ظل المشاكل التي وجدها هذا الموسم في ليون تحت قيادة مدربه الجديد لوران بلان.
وشارك عوّار هذا الموسم في 18 مباراة فقط، منها 16 في الدوري الفرنسي بما مجموعه 521، ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر منذ بداية الموسم.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super