السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / بسب غياب العقار :
زوخ: “مشروع سكنات LPA مؤجل في العاصمة”

بسب غياب العقار :
زوخ: “مشروع سكنات LPA مؤجل في العاصمة”

كشف عبد القادر زوخ، أن مصالحه تسعى للبحث عن عقارات جديدة ومساحات لبناء السكنات LPA، داعيا الاميار ورؤساء الدوائر ايقاف قبول ملفات المواطنين للتسجيل في هذه الصيغة.
حيث صرح قائلا” أنا لا أملك العقار لبعث مشاريع سكنية جديدة.. ولم أقم بإرسال أي تعليمة للأميار”مؤكدا أنهم بصدد البحث عن عقارات ومساحات لبناء السكنات.
من جهة اخرى قال كشف والي العاصمة،انه تم الشروع رسميا في تنظيم حركة المرور مع الاسبان عن طريق انشاء مؤسسة مختلطة بالاضافة الى وضع الأضواء الملونة عبر عدة محاور. و أضاف والي العاصمة، إلى أنه تم الإنطلاق في تهيئة رواق كلارفال وهناك اكثر من 40 لتهيئة الطرقات وتسهيل سيولة الطرقات للتخفيف من الضغط على حركة المرور خاصة حافلات نقل الطلبة.بالاضافة الى ازدواجية الطرقات ووضع الاضواء وازدواجية الطرقات.
كما قام والي العاصمة عبد القادر زوخ، أمس، بتدشين موقف ومحطة حضرية لنقل المسافرين ببلدية الأبيار.المحطة تتسع لـ730 سيارة، بالإضافة إلى تزويدها بمطعم على السطح وطابق سفلي “تحت الأرض”. بمساحة تقدر بـ 3000 متر مربع و500 مكتب، بقيمة 1.9 مليار سنتيم.
كما منع من تحويل المساحات المسترجعة من عمليات الترحيل إلى حضائر لركن السيارات عشوائيا.مشيرا ، أنه تم منح تعليمات للأميار ومصالح الشرطة والدرك لمحاربة هذه الظاهرة.التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة مشيرا إلى أن تلك المساحات المسترجعة ستخصص لمرافق عمومية ذات منفعة عامة.

ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super