الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال زيارته إلى ولاية غرادية:
سايحي يشدد على ضرورة إعتماد نظام الرقمنة في عملية التسيير

خلال زيارته إلى ولاية غرادية:
سايحي يشدد على ضرورة إعتماد نظام الرقمنة في عملية التسيير

أكد وزير الصحة عبد الحق سايحي ، أمس ، على ضرورة إعتماد نظام الرقمنة في عملية التسيير المستشفيات وذلك خلال زيارة عمل قادته إلى ولاية غرادية مرفوقا بوفد وزاري هام بالإضافة إلى المدير العام للصيدلية المركزية للمستشفيات وكذا مدير العام لمعهد باستور .
وأفاد بيان لوزارة الصحة أن الزيارة تدخل في إطار أجندة العمل المسطرة من قبل الإدارة المركزية للوقوف على وضعية القطاع من خلال مدى تقدم برنامج المشاريع المبرمجة في القطاع بولاية غرداية. و
واستهل وزيرالصحة، زيارته الميدانية بولاية غرداية برفقة والي الولاية السيد عبد الله أبي نوار و الوفد المرافق له بمعاينة مستشفى 120 سرير بدائرة القرارة والذي سيدخل حيز الخدمة في القريب العاجل حيث بلغت نسبة الإنجاز 100% و تم تجهيزه بأحدث المعدات الطبية، و سيزود بالمورد البشري المؤهل لتسييره، ويعتبر هذا الهيكل الصحي مفخرة لأبناء القرارة نظرا للأهمية الكبيرة التي يحظى بها، والذي من شأنه أن يعود بالمنفعة على سكان القرارة خاصة و غرداية عامة.
وخلال حديثه مع المسؤولين القائمين على هذا الصرح الطبي،أسدى الوزير تعليمات تقضي بضرورة الانتهاء من كل المتطلبات التي يحتاجها هذا المستشفى، في سبيل توفير الرعاية الصحية ذات نوعية و جودة للمرضى مشيرا إلى ضرورة إعتماد نظام الرقمنة في عملية التسيير .
فلة .س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super