الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / استغرب تحجج الإدارة بقضية الملبنة والغرامات المالية:
“سبيسيفيك” سيطعن لدى المحكمة الإدارية في قرار رفض ملف ترشحه

استغرب تحجج الإدارة بقضية الملبنة والغرامات المالية:
“سبيسيفيك” سيطعن لدى المحكمة الإدارية في قرار رفض ملف ترشحه

أكد، النائب الطاهر ميسوم المعروف بـ “سبيسيفيك”، أن مصالح ولاية المدية تحججت برفض ملف ترشحه لعهدة جديدة في البرلمان بقضية الملبنة والغرامات المالية، مستغربا من تحجج الإدارة بها رغم أنه ليس المسيّر، فيما كشف عن تقديمه لطعن لدى المحكمة الإدارية أملا في إنصافه.
وأوضح النائب المثير للجدل، ميسوم، في تصريح لموقع اعلامي خاص أن الإدارة ممثلة في مصالح الولاية رفضت ملف ترشحه لعهدة برلمانية جديدة بحجة قضية الملبنة التي هي محل نزاع، إضافة إلى الغرامات الصادرة في حقه بعد تغيبه عن جلسات المحاكمة رغم أنه يطبق حالة التنافي طوال العهدة والتي لا تسمح له بالجمع بين النيابة ووظيفة أخرى.
كما أبدى منتخب ولاية المدية، استغرابه من التحجج بالقضية بما أن الملبنة يسيرها شخص غيره، ليشير بالمناسبة، أن القانون واضح في أمر قضية لم يصدر فيها حكم نهائي لحد اليوم.
وكشف، ميسوم، عن تقديمه لطعن بخصوص رفض الإدارة لملفه لدى مصالح المحكمة الإدارية من أجل إنصافه وتطبيق القانون، بالرغم من أنه أبدى تخوفه من وقوف المحكمة في صف الإدارة، وهو ما يحرمه من حق الترشح.
هذا وكتب النائب على صفحته ارسمية “فايسبوك”، منشور، جاء فيه ”حسبنا الله و نعم الوكيل بلغنا الآن خبر رفض ولاية المدية لملف ترشحي لعهدة برلمانية جديدة”
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super