الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / لتعزيز الوقاية من فيروس كورونا:
سكيكدة ..عمال وسائقو سيارات الأجرة يستخدمون القفازات

لتعزيز الوقاية من فيروس كورونا:
سكيكدة ..عمال وسائقو سيارات الأجرة يستخدمون القفازات

أضحى منظر عمال المخابز وعدة محلات تجارية أخرى و كذا سائقي سيارات الأجرة و هم يرتدون القفازات بمدينة سكيكدة أمرا يبعث على الاطمئنان داخل النفوس نظرا لمساهمته في تعزيز التدابير الوقائية ضد تفشي فيروس كورونا.

ويترجم هذا التصرف الذي أصبح يلاحظ عند دخول المحلات التجارية بمدينة سكيكدة, الحرص و الوعي الكبيرين اللذين يتحلى بهما أصحاب المحلات, خاصة المخابز, بشأن التدابير الوقائية لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا الذي أعلنته المنظمة العالمية للصحة جائحة لاسيما و أن مادة الخبز تعد من المواد التي يكثر عليها الطلب من المواطن الجزائري.

ولم يقتصر استعمال القفازات بسكيكدة على عمال المخابز فقط فسائقو سيارات الأجرة ساروا على نفس النحو فعند الوقوف على حافة الرصيف بشارع ديدوش مراد وسط مدينة سكيكدة يلاحظ أن سائقي سيارات الأجرة يرتدون هم أيضا القفازات.

و في مبادرة تستحق الاقتداء بها قام عدد من شباب المدينة بارتداء الكمامات و القفازات بحملة تنظيف و تعقيم مست مختلف مواقف الحافلات بمدينة سكيكدة حيث اقدموا على مسح و تعقيم الكراسي المختلفة الموضوعة على الأرصفة.و قال بعضهم أنهم “واعون بالخطر الذي يحدق بالمدينة ” معتبرين أن “الجميع معنيون لمجابهة هذه الأزمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super