الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / "كناباست" يرد على بن غبريط:
“سنقاطع امتحان الفصل الثاني لتعديك على ختم الدولة”

"كناباست" يرد على بن غبريط:
“سنقاطع امتحان الفصل الثاني لتعديك على ختم الدولة”

قررت نقابة “الكناباست”، مقاطعة امتحانات الفصل الثاني التي كان من المنتظر ان تنطلق يوم الأمس 25 فيفري ، واصفة قرارات طرد الأساتذة المضربين بغير القانونية، لغياب ختم الدولة على الوثيقة التي سلمت للأساتذة.
وحسب بيان للنقابة “الكنابست” تحوزه “الجزائر”، أمرت “الكناباست” كل الأساتذة المضربين، بعدم استلام مقررات العزل غير القانونية والعشوائية، نظرا لعدم التزام وزارة التربية الوطنية، بمحاضر مختومة بختم الدولة الجزائرية الواجب احترامه، وعدم التملص من المسؤولية، والضغط على المضربين.
ودعا “الكناباست”، في نفس البيان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالتدخل العاجل، قبل تعفن القطاع، وإنصاف الأساتذة المضربين، لمطالب أمضى عليها المسؤولون بختم الجمهورية.
وبهذا الخصوص قررت النقابة حسب البيان، فقد تم مقاطعة اختبارات الفصل الثاني، وإلتحاق كل الأساتذة غير المضربين، بالإضراب مساندة لزملائهم المطرودين،مع تنظيم اعتصامات أمام مقر المؤسسات التربوية، في حال منعت الإدارة دخول المضربين إلى المؤسسة، رافعين شعارات الصمود والرفض،وكذا ذكر البيان بعدم الرد على إستفزازات المحاولين تكسير إضراب “الكرامة”، وتفادي الإنسياق وراء الإشاعات التي تصدر من أطراف عديدة.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super