الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في إطار دعم الحركة الجمعوية:
سوناطراك تمنح إعانة مالية لفائدة جمعيات وأندية رياضية محلية

في إطار دعم الحركة الجمعوية:
سوناطراك تمنح إعانة مالية لفائدة جمعيات وأندية رياضية محلية

منحت الشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك إعانة مالية بقيمة 10 ملايين دج لفائدة 69 جمعية وأندية رياضية بولاية بشار في إطار دعم الحركة الجمعوية المحلية.
وحسب ما أعلنته مصالح ولاية أدرار، تشكل هذه الإعانة المالية أداة مرافقة من طرف “سوناطراك” لهذه الجمعيات والأندية الرياضية الهاوية في إطار دعم وتطوير أنشطة الحركة الجمعوية والأندية الرياضية المحلية، كما جرى شرحه.
ونظم حفل توزيع هذه الإعانة المالية أول أمس الثلاثاء، بمقر الولاية بحضور السلطات المحلية وممثلي الجمعيات والفرق الرياضية المستفيدة ومسؤولين من المديرية العامة لسوناطراك.
وتجسد هذه المبادرة مساهمة سوناطراك بصفتها مؤسسة مواطنة في تدعيم الحركة الجمعوية المحلية والوطنية ، والتي ستتواصل من خلال مبادرات مرتقبة لفائدة جمعيات أخرى بهدف دعم وترقية الحركة الجمعوية، مثلما أوضح من جهتهم ممثلي الشركة.
وبرمجت دورة وطنية في كرة القدم للشباب (12-14 سنة) ببشار بمبادرة من سوناطراك والتي تندرج في إطار ترقية المواهب الشبانية وأنشطة الأندية الرياضية الهاوية، كما أشير إليه .
هذا وكان مجمع سوناطراك، قد كشف عن الدعائم المالية التي قدمها لأندية كرة القدم الناشطة في مختلف الرابطات الوطنية، خلال الموسم الرياضي 2021/2022، في إطار خطة الشركة الوطنية من أجل مرافقة الأندية والمساهمة في تطوير هذه الرياضة في البلاد.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super