الجمعة , مايو 10 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بمناسبة الذكرى الـ51 لتأميم المحروقات:
سوناطراك تنظم “أياما تقنية لترقية المحتوى المحلي وصناعة قطع الغيار”

بمناسبة الذكرى الـ51 لتأميم المحروقات:
سوناطراك تنظم “أياما تقنية لترقية المحتوى المحلي وصناعة قطع الغيار”

نظم مجمع سوناطراك أياما تقنية للصيانة على مستوى القطب الصناعي لأرزيو، في إطار إحياء ذكرى اليوم التاريخي لتأميم المحروقات.
وأوضح المجمع في بيان له، أمس، نشره على صفحته الرسمية على فايسبوك أنه “في إطار إحياء ذكرى اليوم التاريخي لتأميم المحروقات، تنظم سوناطراك عبر نشاط التمييع والفصل على مستوى القطب الصناعي لأرزيو أياما تقنية للصيانة تحت عنوان “ترقية المحتوى المحلي وصناعة قطع الغيار” والتي تستمر فعالياتها إلى غاية 24 فيفري”.
وأضاف البيان أن انطلاق أشغال الأيام التقنية حضرها كل من نائبي الرئيس المدير العام لنشاط التمييع والفصل ونشاط النقل عبر الأنابيب وكذا المدير المركزي للتموين والإمدادات وعدد من الإطارات السامية للشركة بالإضافة إلى رؤساء الشركات الفرعية و كذا عميد جامعة العلوم والتكنولوجيا لوهران.
وعلى هامش هذه الأشغال ينظم معرض مخصص للشركات الصناعية الوطنية الذي سيروج من خلاله لمنتوجات المؤسسات الوطنية المختصة في تصنيع قطع الغيار والعتاد والتجهيزات المستخدمة على مستوى وحدات سوناطراك.
وقال البيان إن “هذه التظاهرة تشكل فرصة لتمكين المتعاملين الخواص والعموميين المؤهلين من طرف وحدات سوناطراك من عقد صفقات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية أين تم إمضاء ستة عقود في اليوم الأول من التظاهرة، كما أن هذه الأيام التقنية تعد فرصة لتطوير الصناعة المحلية وكذا فضاء لتبادل الآراء والخبرات بين شركات المناولة وممثلي سوناطراك سعيا لدعم وتشجيع الإدماج الوطني”.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super