الأحد , مايو 12 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حسب بيان للمجمع العمومي :
سونلغاز تعلق قطع التموين بالطاقة عن الزبائن المنزليين طوال رمضان

حسب بيان للمجمع العمومي :
سونلغاز تعلق قطع التموين بالطاقة عن الزبائن المنزليين طوال رمضان

أكدت شركة سونلغاز أمس، اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، التي من شأنها ضمان خدمة عمومية في أحسن الظروف خلال شهر رمضان، من خلال ضمان نوعية واستمرارية التزويد بالطاقة، كما قررت تعليق التموين بالطاقة عن الزبائن المنزليين طوال رمضان. 

وجاء في بيان للمجمع:”حرصا منها على ضمان مرور الشهر الفضيل في أحسن الظروف، تعلم سونلغاز زبائنها الكرام، أنها اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة التي من شأنها ضمان خدمة عمومية في أحسن الظروف من خلال ضمان نوعية واستمرارية التزويد بالطاقة”.

وأضاف البيان ان المجمع قرر تعليق عمليات قطع التموين بالطاقة خلال رمضان على الزبائن الذين لم يدفعوا مستحقاتهم للشركة ممن تعسر عليهم دفعها، حيث أوضح البيان أنه و”باعتبارها مؤسسة مواطنة وتخفيفا لإجراءات تحصيل مستحقاتها، قررت سونلغاز تعليق عمليات قطع التموين بالطاقة على الزبائن المنزليين طوال شهر رمضان المعظم، خاصة بالنسبة للزبائن الذين تعسر عليهم تسديد فواتيرهم، فيما تدعوا القادرين منهم على الدفع إلى التقرب من وكالاتها التجارية أو الاستعانة بوسائل الدفع المتاحة لتسديد فواتيرهم في وقتها المحدد، وذلك تفاديا لتراكم ديونهم”.

وأكدت سونلغاز أنه تم تجنيد الفرق المكلفة بعمليات تحصيل مستحقات الفواتير في عمليات تركيب كواشف تسربات أحادي أكسيد الكربون، وذلك من أجل تسريع وتيرة هذه العملية التي تهدف للحفاظ على سلامة المواطنين .

رزيقة. خ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super