الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الرابطة الأولى لكرة القدم:
شباب قسنطينة يفوز بداربي الشرق.. وأولمبي الشلف يتعثر بميدانه

الرابطة الأولى لكرة القدم:
شباب قسنطينة يفوز بداربي الشرق.. وأولمبي الشلف يتعثر بميدانه

انتزع شباب قسنطينة فوزا مثيرا من ميدان مضيفه جمعية عين مليلة بنتيجة (3-2), في حين تعثر أولمبي الشلف بقواعده أمام نصر حسين داي بالتعادل (1-1), يوم الجمعة, بمناسبة افتتاح مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

وعجزت جمعية عين مليلة -صاحبة انتصار واحد في مبارياتها الثماني الأخيرة في كل المنافسات- على تحقيق الاستفاقة في داربي الشرق أمام شباب قسنطية, رغم توقيع مهاجم “الجمعية” طيايبة لهدفين (د 17 و د 77) لم يشفعا للمحليين بكسب نقطة التعادل على الأقل. حيث عدل جحنيط للزوار (د 90), قبل أن يخادع يعيش (د 90 +5) الخصم بهدف الانتصار في الرمق الأخير من المواجهة.

وبهذا أحرز فريق “السنافر” فوزا مهما يسمح له باللحاق بقطبي العاصمة (الاتحاد و المولودية) في الصف السادس برصيد 39 نقطة, وكذا بلوغه رابع لقاء دون انهزام ويتبقى له مقابلة متأخرة.

وبالمقابل, تجمدت الجمعية المليلية عند المركز الـ11 بمجموع 31  نقطة, وهو ما يزيد في تعقيد وضعيتها خلال الجولات القادمة.

وبملعب “محمد بومزراق” بالشلف تعثر الأولمبي المحلي ضد نصر حسين داي على وقع نتيجة التعادل (1-1), ففي وقت كان يتجه “الشلفاوة” إلى الظفر بالنقاط الثلاث إثر تقدمهم المبكر في النتيجة بهدف من توقيع بوقطاية (د 8). عادت “النصرية” في آخر ثواني المقابلة لتعدل الكفة بواسطة سباح (د 90+6).

وبالتالي خطف النادي العاصمي نقطة ثمينة تضعه في المرتبة الـ17 (22 ن) قد يكون لها وزن في حسابات تفادي السقوط, وهي المهمة التي أوكلت للمدرب الجديد عبد القادر يعيش الذي يحاول أن ينجح فيما فشل سابقوه, خاصة و أن نصر حسين داي سجل آخر فوز له في البطولة منذ فبراير الماضي بميدانه أمام سريع غليزان (3-0) مطالب وبسرعة بالانتفاضة.

أما أولمبي الشلف يتواجد مؤقتا في المركز الـ12 (28 نقطة) ويبقى مصيره بالبقاء في المحترف الأول محفوفا بالمخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super