الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف، مصطفى روبايين لـ"الجزائر"::
“شرعنا في مناقشة الجانب الاقتصادي في مسودة الدستور”

رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف، مصطفى روبايين لـ"الجزائر"::
“شرعنا في مناقشة الجانب الاقتصادي في مسودة الدستور”

أكد مصطفى روبايين، رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف، شروعهم في مناقشة مسودة تعديل الدستور خاصة في الشق المتعلق بالإقتصاد.
وكشف رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف، مصطفى روباين، في حديثه مع “الجزائر” أن منظمته “تسعى هذه الأيام لإيجاد مخرج سريع للأزمة التي يعيشها بعض التجار والمؤسسات وخاصة المؤسسات الشبانية التي تضررت بشكل بكبير من جائحة كورونا”.
كما أكد المتحدث ذاته، بأن منظمته بالشراكة مع المديرية العامة للغابات ووزارة التضامن لا تزال تعمل على إيصال المساعدات للفئات المتضررة مهما كلف الأمر.
أما بخصوص مناقشة مسودة الدستور، أكد روبايين بأن منظمته “جزء لا يتجزأ من المجتمع المدني الجزائري وستعطي رأيها حسب اختصاصها وهو ما يعني أن المنظمة ستناقش المواد الخاصة بالاقتصاد الوطني أما المواد الأخرى متروكة للأخوة رؤساء الأحزاب والشخصيات الوطنية لهم الحق في مناقشتها وهذا مبدأ منظمة المؤسسة والحرف الذي ينص على عدم الخروج على حيز اختصاصها”، كما دعا روبايين كل الجزائريين إلى التحلي بروح المسؤولية واحترام قواعد الوقاية والالتزام وتنفيذ الحجر الصحي للوقاية من هذا الوباء الذي في أقرب وقت وبأقل الخسائر.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super