الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / اليوم 131 تواليا من العدوان:
شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الصهيوني لمناطق بغزة

اليوم 131 تواليا من العدوان:
شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الصهيوني لمناطق بغزة

تُواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية، في قطاع غزة لليوم الـ 131 تواليًا، بشنّ عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

واستشهد عدد من الفلسطينيين أمس في مناطق متفرقة بقطاع غزة, الذي يشهد قصفا عنيفا من قبل قوات الاحتلال الصهيوني, جوا وبرا وبحرا منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) ، باستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين, من بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال الصهيوني لموقع شرق دير البلح, إثر استهداف طائرات الاستطلاع التابعة للكيان الصهيوني منزلا في النصيرات،وسط قطاع غزة.

يشار إلى أن منطقة القرارة، شمالي شرقي خان يونس, جنوبي القطاع, تعرضت لإطلاق نار من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني المروحية, تزامنا مع إطلاق نار كثيف شرق المغازي.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية كانت قد أفادت الليلة الماضية،باستشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 10 آخرين، داخل مجمع ناصر الطبي, برصاص قناصة الاحتلال الصهيوني،إلى جانب استشهاد 6 فلسطينيين من بينهم أطفال ونساء في غارة شنها طيران الاحتلال الصهيوني على مركبة مدنية، في شارع الجلاء،مال مدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة, إلى 28.473 شهيدا و68.146 جريحا، حسب وزارة الصحة الفلسطينية.

ف. س/ واج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super