السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / انتقد من وصفهم بـ"المشككين" في نزاهة تشريعيات 12 جوان:
عبد العزيز بلعيد يدعو إلى الابتعاد عن الخطابات الشعبوية

انتقد من وصفهم بـ"المشككين" في نزاهة تشريعيات 12 جوان:
عبد العزيز بلعيد يدعو إلى الابتعاد عن الخطابات الشعبوية

شدد رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد على ضرورة الإبتعاد عن الخطابات الشعبوية والتيئيس التي لجأ إليها البعض مبكرا من خلال التشكيك في نزاهة استحقاق 12 جوان، بالقول إنه لا طائل من هذه الأخيرة.
وقال عبد العزيز بلعيد لدى نزوله أمس، ضيفا على منتدى “الجزائر الآن” “لست منجما للقول بأن التشريعيات المقبلة ستكون مزّورة بل سياسي متفائل بأنه لا يمكن بناء الجزائر الجديدة بالإعتماد على الممارسات السابقة بل لا بد من قطيعة والإعتماد على الإرادة الشعبية”.
وأضاف: “طيلة 20 سنة الماضية ونحن نتكلم عن التزوير وتزييف الحقائق واللعب بأصوات الشعب ولا بد من القطيعة مع هذا الخطاب وزرع الأمل في نفوس الجزائريين بأنهم مصدر التغيير وعلى السلطة أن تلتزم بقوانين الجمهورية وتزرع الثقة وتجعل هذه الإنتخابات نزيهة”.
وتابع رئيس جبهة المستقبل “فالإستمرار في الحديث عن التزوير والطعن في شرعية البرلمان المقبل حتى قبل أن يولد هذا ما لا نريده نحن في جبهة المستقبل.. متفائلون بأن تكون هذه الإنتخابات نزيهة وعلى السياسيين تبني خطاب الأمل”.
وقال أيضا: “الرئيس لديه نية حسنة وأظن أن الجزائر الجديدة نبنيها مع بعضنا والقرار الأخير يرجع للشعب ولا بد من احترام إرادة الشعب فلابد من تبني خطاب تفاؤل والتشكيك هو تكسير للمؤسسات”.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super