السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / المدرب بنيتيز يريده ضمن تعداده لتدعيم خط الوسط :
عبيد مطلوب في نيوكاستل الانجليزي

المدرب بنيتيز يريده ضمن تعداده لتدعيم خط الوسط :
عبيد مطلوب في نيوكاستل الانجليزي

يسعى نادي نيوكاستل الإنجليزي، إلى استعادة لاعب الوسط الدولي الجزائري مهدي عبيد، خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما حقق الصعود الى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مدربه الإسباني رفائييل بينيتيز، بعد موسم واحد فقط قضاه في بطولة الدرجة الثانية الإنجليزية “الشامبيونشيب”.
ولعب مهدي عبيد الموسم الجاري مع فريق ديجون الفرنسي، الذي انضم إليه الصيف الماضي، بعدما لعب الموسم الماضي بألوان بناتينايكوس اليوناني معارا من فريقه نيوكاستل الإنجليزي.
وأدى مهدي عبيد موسما ممتازا مع فريقه ديجون، حيث شارك في 28 مباراة، واحدة فقط منها شارك احتياطيا. حيث كان لاعبا أساسيا في تشكيلة فريقه طوال الموسم، وقد اضطر إلى الغياب عن بقية المباريات بسبب الإصابات حينا والعقوبة حينا آخر، حيث تعرض لإصابة في وسط الموسم. كما نال 8 بطاقات صفراء.
وبلغة الأرقام لعب مهدي عبيد مع ديجون الفرنسي، 2377 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، وهي أرقام جيّدة جدا جعلت المدرب بينيتيز يأمل في استعادته من أجل الاستفادة من المستوى الذي وصل إليه، لاسيما أن نيوكاستل يملك تشكيلة جيّدة حيث تمكنت من تصدر بطولة الدرجة الثانية، وذلك للمرة الرابعة في تاريخها، بعد أعوام 1965 و1993 و2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super