الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اعتبر نتائج الانتخابات انتصارا للحزب:
عمار غول :تاج متحالف طبيعيا ودائما حول برنامج الرئيس

اعتبر نتائج الانتخابات انتصارا للحزب:
عمار غول :تاج متحالف طبيعيا ودائما حول برنامج الرئيس

اعتبر عمار غول أن حزبه حقق انتصارا في الانتخابات الأخيرة بدخول 19 نائبا من نوابه لقبة البرلمان، وأكد مرة أخرى أنه في صف الموالين لبرنامج الرئيس ،و أن تاج حزب الدولة بامتياز و أنه نوابه في البرلمان سيكون عونا لتطبيق برنامج رئيس الجمهورية .
واعتلى عمار غول المنصة ،وقابل الحاضرين من نوابه الجدد في البرلمان ،ورجال الإعلام بابتسامة عريضة دامت للحظات وعيناه تجوب القاعة وتتفحص الحضور،دون أن ينطق بكلمة .
وبدى غول في قمة سعادته وهو يحكي في مغامراته الانتخابية التي أحرز بها 19 نائبا في البرلمان المقبل ،الذي يعد الأول من نوعه في تاريخ الحزب الفتي الحديث النشأة.
وقال غول أن هده الانتخابات تعد شهادة ميلاد فعلية للحزب،الدي دأب على الحضور مع الشعب في كل مناسبة ،واستطاع بدلك ان يصبح القوة السياسية الرابعة في البلاد ،وهي نتيجة ايجابية لحزب حديث النشأة دخل في معترك الانتخابات مع أحزاب ضاربة في القدم .
و اشار غول أن تاج يعتبر من جهة ثانية القوة السياسية الثالثة في اطار الأحزاب الداعمة لمشروع الرئيس،و أضاف المتحدث ان برنامج حزبه واضح وصريح من خلال تعاطيه مع القضايا المطروحة في الساحة السياسية،و انه يعتبر ان كل فاعل في الساحة السياسية هو شريك في العمل السياسي .
و اكد دات المتحدث أن حزب تجمع امل الجزائر “تاج “هو حزب الدولة بامتياز وحزب الشعب عن جدارة ،و استطرد بحديثه “أنه حزب الدولة لأنه يدافع عن وجود هده الدولة ،وحزب الشعب لانه يعمل على نقل انشغالات الشعب “.
وأضاف أن تاج متحالف طبيعيا وباستمرار مع المتحالفين مع برنامج الرئيس، وهو تحالف لا يلغي شخصية كل حزب، باعتبار أن لكل حزب وجوده القانوني وخصوصياته.
وعرج غول في حديثه عن مستقبل نشاط نوابه في البرلمان قائلا إن الجزائر تمر حاليا بظروف صعبة ونحن مجبرون على أن نمر بهده الظروف الصعبة، لتجسيد برنامج الرئيس المتمثل في النهضة الاقتصادية في القريب العاجل ،مؤكدا أن رهان الجزائر سينصب على النمودج الاقتصادي الجديد البديل عن المحروقات.
وانتقد المتحدث المنتقدين لنسبة المشاركة الانتخابية التي بلغت 37 بالمائة ،واعتبرها نسبة مقبولة بالنظر لحجم المشاركات في الدول الديمقراطية ودول الجوار.
وخاطب غول العازفين عن الانتخابات والمشككين في مصداقيتها و القائلين بالتزوير أن يتوجهوا الى المجلس الدستوري، ليخطروه بالتجاوزات، مثلما ندد حزبه ببعض الخروقات في بعض الولايات، وقرر التقدم أمام المجلس الدستوري ليفصل في شكواهم .
وأضاف المتحدث أنه من الواجب التعامل مع الاوضاع بسلوكات حضارية حتى يكون لكل دي حق حقه. وكان عمار عول قد خاطب الجزائريين أمس من الجلفة، وكشف أن مسعى تشكيلته السياسية هو “تجميع كل الجزائريين والجزائريات والعمل على تماسك و وحدة المجتمع.
ورافع رئيس “تاج” على ما جاء به حزبه الذي يحمل رؤية “جديدة ونظرة استشرافية وبرنامجا واقعيا جديدا وبديلا لما هو متداول، وقال غول :”حزبنا جاء بوجوه جديدة في قوائمه الكفاءات والإطارات “. وجدد رئيس تاج في خطابه مقترح حزبه المتعلق ببرنامج جديد يخص ”الدعم الاجتماعي المباشر” لفائدة محدودي الدخل والفئات الهشة .
رفيقة معريش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super