الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الشلف:
عمليات إخماد حريق غابة الروايشية بتنس متواصلة

الشلف:
عمليات إخماد حريق غابة الروايشية بتنس متواصلة

تواصل فرق و وحدات الحماية المدنية بالشلف عمليات إخماد حريق غابة الروايشية ببلدية تنس (55 كلم شمال الشلف) الذي اندلع  مساء أمس السبت من خلال تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية, حسبما علم اليوم الأحد لدى ذات الهيئة.

وأوضح المكلف بالإعلام الرائد تقار سيد أحمد في تصريح لوأج أن فرق و وحدات الحماية المدنية و بالتنسيق مع مصالح الغابات و أفراد الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني تواصل لليوم الثاني عمليات إخماد حريق غابة الروايشية في الحدود بين بلديتي سيدي عكاشة و تنس شمال الشلف.

و أضاف المتحدث أن صعوبة المسالك الغابية و الرياح القوية التي اجتاحت المنطقة حالت دون السيطرة كليا على الحريق رغم مواصلة عمليات الإخماد إلى وقت متأخر من الليل, لتستمر منذ فجر هذا اليوم.

كما لفت الرائد تقار إلى إرسال فرق الدعم للحماية المدنية من الولايات المجاورة  غليزان مستغانم و عين الدفلى و تيبازة و كذا حوامتين من فرق الدعم الجوي التابعة للمديرية العامة للحماية المدنية ،تحسبا لأي تطورات و اتساع رقعة الحريق و كإجراء استباقي و حماية للسكان وممتلكاتهم المتواجدة بتلك المنطقة.

للإشارة، شهدت ولاية الشلف منذ ظهيرة أمس السبت 6 حرائق في عدة مناطق أخمد معظمها ماعدا حريق غابة الروايشية الذي أتى في حصيلة أولية على 15 هكتارا من الأحراش و أشجار الصنوبر الحلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super