الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / حسبما جاء في بيان لولاية الجزائر :
غلق جميع الحدائق العمومية وفضاءات الترفيه والإستجمام بالعاصمة

حسبما جاء في بيان لولاية الجزائر :
غلق جميع الحدائق العمومية وفضاءات الترفيه والإستجمام بالعاصمة

أعلنت ولاية الجزائر العاصمة،أمس ، عن غلق جميع الحدائق العمومية وفضاءات الترفيه والاستجمام يأتي هذا في إطار النظام المعتمد من طرف السلطات العمومية بخصوص تسيير الوضع الصحي المتعلق بمكافحة فيروس كورونا.
وأفاد بيان الولاية أنه سيتم تكييف مواقيت الحجر الجزئي المنزلي عبر كافة اقليم الولاية من الثامنة مساء إلى الخامسة صباحا كما سيتم تعليق نشاط النقل الحضري الجماعي للأشخاص، العمومي والخاص، خلال أيام العطل الأسبوعية عبر كافة اقليم الولاية.
وأكدت على أن النقل الجماعي للأشخاص من وإلى ولاية الجزائر يبقى ممنوعا وأن أية مخالفة لهذا الاجراء سيعرض صاحبه للعقوبات كما أكدت غلق أسواق مركبات البيع المستعملة على إقليم ولاية الجزائر، وذلك لمدة 15 يوما ابتداء من اليوم.
في حين انه بالنسبة الى الأسواق الاسبوعية، فسيتم تطبيق التدابير الوقائية مع الغلق الفوري لأي سوق أسبوعي تثبت الجهات الرقابية مخالفته.
كما سيتم تمديد العمل بالأجراء الذي يحظر إي نوع من انواع التجمعات، حفلات الزواج والختان والولائم والتجمعات على مستوى المقابر.
وسيتم تعزيز مراقبة مدى تطبيق البروتوكول الصحي على مستوى المساجد بالإضافة إلى إلزام سحب أصحاب المقاهي والمطاعم للطاولات والكراسي سواء بداخلها او خارجها.
وأكدت تعزيز رقابة وتفقد المتاجر وغيرها من الأنشطة التجارية والخدماتية المستقطبة للجماهير.
وانهي الوالي إلى علم الهيئات العمومية والخاصة والأشخاص الحاصلين على رخص استثنائية ان هذه الأخيرة قد الغيت ويتم استبدالها بنموذج تراخيص جديدة
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super