الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / غلق قاعات الحلاقة و محلات بيع الملابس بالجزائر العاصمة

غلق قاعات الحلاقة و محلات بيع الملابس بالجزائر العاصمة

أعلنت ولاية الجزائر عن غلق قاعات الحلاقة ومحلات بيع الحلويات الشرقية و محلات بيع الألبسة والأحذية و غيرها من المحلات التجارية التي تمارس نشاطات أخرى التي تم إعادة فتحها مؤخرا  وذلك بعد تسجيل إخلال بالاحتياطات والتدابير الصحية.

وأوضح بيان لولاية الجزائر  أن القرار الولائي  بغلق المحلات التجارية الموجه لكافة التجار الحرفيين يشمل غلق قاعات الحلاقة والألبسة والأحذية و محلات المرطبات والحلويات التقليدية و التجارة الكهرومنزلية والأدوات والأواني المنزلية والأقمشة والخياطة ومنتوجات مستحضرات التجميل والعطور، وأضاف المصدر أن جميع النشاطات التجارية والنشاطات المجمعة من نوع “بازار” تظل غير مرخص لفتحها.

وأشار ذات المصدر أن إجراءات الغلق تم اتخاذها حرصا على صحة وسلامة المواطنين في إطار  تعزيز تدابير الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، و نظرا لما تم تسجيله بخصوص الإخلال بتدابير الوقاية و التباعد الاجتماعي التي من شأنها أن تبطل النتائج المحققة على الصعيد الوبائي والصحي. ودعا  ذات البيان المواطنين إلى ضرورة تفادي الازدحام على مستوى أسواق الخضر والفواكه ومحلات بيع المواد الغذائية المرخص لها وأخذ كافة احتياطات الوقاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super