السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال اشرافه على لقاء ولائي لمنتخبيه بالعاصمة:
غول يشدد على ضرورة إبعاد الأمازيغية عن الصراعات السياسية

خلال اشرافه على لقاء ولائي لمنتخبيه بالعاصمة:
غول يشدد على ضرورة إبعاد الأمازيغية عن الصراعات السياسية

طالب رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج”، عمار غول، بالإسراع في كل البرامج التي تجسد البعد الأمازيغي للبلاد، بالإضافة إلى تعزيز البعدين الإسلامي والعروبي للبلاد، وهي الثلاثية التي أكد بأنها تمثل هوية الجزائر، بالإضافة إلى أنها العنصر الفعال في بناء تماسك قوي للمجتمع وتناغم وانسجام مع التراث والثقافة في إطار ما ينفع الأجيال الحالية والمستقبلية.

وقال عمار غول خلال مشاركته في المؤتمر الولائي لولاية الجزائر العاصمة بفندق الرياض بأنه تم استغلال القضية الأمازيغية بطريقة لا تفيدها، مؤكدا بأن ملف القضية هو بيد الخبراء والكفاءات المعنية وبيد المؤسسات التي تتكفل بهذه اللغة داعيا الأطياف السياسية والاجتماعية إلى ترك تلك المؤسسات تعمل بروية.

 من جهة اخرى أكد عمار غول، على دخول حزبه غمار الانتخابات الخاصة بمجلس الأمة على مستوى الولايات، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة الوطنية والبرنامج الوطني في كل ولاية الخاصة بالتجديد النصفي.

 وأضاف غول يقول: “الجزائر على مقربة من الانتخابات الرئاسية ونحن فصلنا في خيارنا وحزب تاج منذ تأسيسه هو حزب واع ومسؤول في قراراته الكبرى وقراراته الوطنية ومحطة الرئاسيات محطة مفصلية ومنعرج كبير لا يجب أن نتناوله بصغار الأفكار أو من خلال التهريج السياسي أو الافكار السطحية”.

هذا وجدد رئيس تجمع أمل الجزائر، دعمه التام والمطلق للرئيس بوتفليقة، في حال أعلن عن رغبته في الاستمرارية موضحا  “أن تاج يدعم الرئيس من أجل استكمال قيادته للبلاد، ولمواجهة التحديات التي تعيشها البلاد وبغرض استكمال الإصلاحات السياسية والاقتصادية وتلبية لطموحات الشعب الجزائري”.

 للإشارة،  فقد تم تكريم العديد من الشخصيات على هامش المؤتمر على غرار الشهيد بن بولعيد، و المجاهد لحبيب يوسفي رئيس المجلس الوطني لحزب تاج والفنان محمد عجايمي.

فلة سلطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super