الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أشاد بقرارات تبون في سبيل التصدي لـ"كورونا" والإشاعات:
غويني للجزائريين: “رابطوا ببيوتكم حتى نتجاوز الوباء”

أشاد بقرارات تبون في سبيل التصدي لـ"كورونا" والإشاعات:
غويني للجزائريين: “رابطوا ببيوتكم حتى نتجاوز الوباء”

رحب  رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، بالقرارات والتدابير التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للحد من تفشي فيروس “كورونا”، مشيدا بالقرارات المتخذة في سبيل التصدي للإشاعة.

وجاء في بيان لحركة الإصلاح الوطني عشية شهر رمضان الفضيل أنه “يعبّر رئيس الحركة باسم الحزب عن ارتياحه لصواب القرارات والتدابير التي أقرتها السلطات العمومية في البلاد وفي مقدمتها رئيس الجمهورية للحد من تفشي فيروس كورونا، و كذا ما تعلّق بإشاعة وتشجيع روح التضامن والتراحم بين الجزائريين، المجبولين على المراحمة والتضامن أيام العسرة وفي الشدائد”.

ودعا غويني الجزائريين للالتزام بالإجراءات المتخذة للحد من تفشي جائحة “كورونا”، مؤكدا بالقول: “فاصبروا -إخواننا وأخواتنا – ورابطوا ببيوتكم حتى نتجاوز هذا الوباء بإذن الله تعالى بأقل التكاليف وتعود الحياة الطبيعية إلى ربوع جزائرنا الحبيبة”.

هذا ووجه رئيس الحركة تهنئة للشعب الجزائري بحلول شهر رمضان المبارك، حيث قال البيان: “يتقدم رئيس حركة الإصلاح الوطني الأستاذ  فيلالي غويني أصالة عن نفسه ونيابة عن كل قيادات ومناضلي الحركة ومناضلاتها بكل عبارات التهاني والتبريكات لعموم الشعب الجزائري بحلول رمضان، شهر القرآن والعبادة والبركات، راجين من المولى جل وعز أن يوفقنا إلى حسن صيامه وقيامه وإلى اغتنام صالح الأعمال فيه “، كما هنأ جميع المسلمين في سائر بلاد المسلمين بالشهر الفضيل .

خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super