السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قال إن الشعب أدرك مخططات أصحاب الأجندات الأجنبية :
قايد صالح: “على يقين تام أن الانتخابات ستجرى في الآجال المحددة”

قال إن الشعب أدرك مخططات أصحاب الأجندات الأجنبية :
قايد صالح: “على يقين تام أن الانتخابات ستجرى في الآجال المحددة”

قال نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح إن وضع البلاد على السكة الصحيحة يستجوب بالضرورة تحديد الأوليات ولا شك أن الاولية التي تفرض نفسها هي إجراء الإنتخابات الرئاسية في وقتها المحدد.
وأكد الفريق احمد قايد صالح في كلمة توجيهية ألقاها بالناحية العسكرية الخامسة أمس “إن وضع البلاد على السكة الصحيحة يستوجب بالضرورة تحديد الأولويات، ولا شك أن الأولوية التي تفرض نفسها في هذه الظروف التي تمر بها الجزائر، هي إجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها المحدد. كنا قبل الآن نتكلم عن ضرورة الإسراع في إجراء الانتخابات الرئاسية، أما اليوم فإننا على يقين تام بأن هذه الانتخابات ستتم في الآجال المحددة لها، بفضل قوة إدراك الشعب لخفايا أجندة بعض الأطراف المعروفة التي لا تمت بأي صلة لمصلحة الشعب الجزائري، أجندة أمليت عليها من طرف جهات معادية للجزائر قوامها بذل كل الجهود المغرضة من أجل تعطيل الحل الدستوري.
وتابع الفريق أحمد قايد صالح: “هذه الأطراف المعادية تدرك جيدا أن إجراء الإنتخابات الرئاسية يعني بداية فتح الديمقراطية بمفهومها الحقيقي وهذا ما لا يعجب هذه الشرذمة التي تتصرف بمنطق العصابة.”
وشدد الفريق بأن للجيش إمكانيات معتبرة سيعرف كيف يضعها في خدمة الوطن والشعب فليطمئن الشعب الجزائري كل الاطمئنان فإن جيشه لن يخلف وعده مهما كانت الظروف والأحوال موضحا ذلك بقوله “إن مثل هذا العزم القوي الذي يتحلى به الجيش الوطني الشعبي يعود بالأساس إلى الثقة في الله عز وجل، ثم شعوره بأنه موضع ثقة الشعب الجزائري المخلص والأصيل والبطل الذي أثبت أكثر من مرة وعبر تاريخه الطويل أنه شعب المعجزات، شعب يعرف كيف يستشعر المخاطر والتهديدات التي تحيط بوطنه ويعرف بالتأكيد كيف يواجهها ويتغلب عليها ويفشل مخططات أعدائه. فمن هذا المعين الشعبي الغزير يرتوي الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، ومن هذا الزخم القيمي النبيل تستمد القيادة العليا لجيشنا قوتها المعنوية. يكفيني شخصيا ويكفي كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي شرفا، أن نشعر جميعا بأننا في خدمة هذا الشعب الأبي، وبأن كل الخطوات التي نخطوها معا هي خطوات مباركة من طرف الأغلبية الغالبة من شعبنا، ولنا في نبض الشارع وصوت الشعب عبر كافة أرجاء الوطن، ما يعكس هذا الرضا وما يبارك هذا التوجه، ولا شك أن من يتوكل على الله مخلصا فسيكون التوفيق حصاده، ولله الحمد والمنة على ذلك”
ويرى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “الأكيد أن أنجع سبيل يكفل للشعب الجزائري كسب كافة رهانات الحاضرة والمستقبلية”.
وخاطب الفريق أحمد قايد صالح أفراد الناحية بالقول: “يجب الإنتباه للمغالطات المتكررة والمستمرة التي تتبناها بكل وقاحة هذه الشرذمة الضالة من خلال توظيف فروعها الاعلامية داخل وخارج الوطن وتجميد بعض الأبواق المأجورة التي تنعق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على غرار التسخير المغرض للمسيرات الشعبية والطلابية عبر المواظبة على تصدر هذه المسيرات ورفع هذه الشعارات تخدم رؤيتهم السقيمة وتتماشى ما ترمي إليه أهدافهم”.
وتساءل المتحدث: “فكيف لهذه الأهداف المسمومة أن تتحقق وللجزائر رجالا صدقوا النينة وعقدوا العزم على إخراج بلادهم من أزمتهم”.
وشدد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بأن على أبناء الشعب الجزائري بكافة فئاته يساهموا في إنجاح هذا المسعى الوطني الهام وأن يكونوا كما عاهدناهم دوما في خانة الأوفياء لواطن.
فلة-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super