الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / كاراتي دو: المنتخب الوطني الجزائري يشرع في تربصه التحضيري الخامس

كاراتي دو: المنتخب الوطني الجزائري يشرع في تربصه التحضيري الخامس

دخل المنتخب الوطني الجزائري للكاراتي دو، في تربصه التحضيري الخامس على التوالي، يوم الأربعاء،  بمركب “سفالتاس” بالشراقة (الجزائر العاصمة)، حسب ما علم من الاتحادية الجزائرية .

وقال المدير الفني الوطني للاتحادية، يوسف حسناوي، ل/ “وأج” : “تم صبيحة اليوم الأربعاء إجراء اختبارات تفاعل البوليميزار المتسلسل (بي سي أر) للرياضيين والطاقم الفني للتأكد من سلامتهم ، قبل الشروع في  التحضيرات”.

ويستعد المصارعون الجزائريون للمشاركة في دورة لشبونة (البرتغال) المقررة  من 19 إلى 21 فبراير المقبل، والتي ستكون تحضيرية للفريق الوطني تحسبا لدورة باريس شهر يونيو 2021 المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ويشارك في هذا التربص الخامس 17 مصارعا ومصارعة تحت إشراف كل من المدرب ايديري رضوان (كوميتي ذكور)، زقاوة فايزة (كوميتي سيدات)، بن سالم توفيق (كاتا اناث) و لغويل ايمان (كاتا ذكور) ، بالتعاون مع كل من المدرب المساعد لمنتخب السيدات، طارق عدمان و المدرب المساعد لفريق الرجال، رشيد تيقري و المحضر البدني عبد العزيز الوصابي.

يذكر انه تم تأجيل التربص الذي كان من المقرر الأسبوع الفارط بسبب رفض المركز الوطني لطب الرياضة اجراء الفحوصات  لثلاثة عضاء من الطاقم الفني بسبب عدم تواجد أسمائهم في القائمة، التي تعود لشهر يوليو الفارط، حين دخلوا التربص بقائمة محدودة جدا لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

قائمة الرياضيين المشاركين في التربص الخامس:

    – كوميتي ذكور: بوعقل فيصل، لارجان يانيس، عشاش معاذ، براهيمي سامي، دايخي حسين، زيتوني اسامة بهاء الدين، حلاسة انيس ايوب.

   – كوميتي اناث : طالب ايمان، دراعو وداد، ميدي شيماء، مقداس لبنى.

   – كاتا ذكور : ويتاس معاذ، حاوة حكيم، لعكروت سمير.

   – كاتا اناث : حاج سعيد كاميليا، سلاكجي ريان، بلعباس كنزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super