الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / كاستينغ “منشد الشارقة 12” يوم 21 سبتمبر الجاري بالجزائر: عبد الرحمن بوحبيلة وكمال رزوق ضمن لجنة تحكيم انتقاء المواهب الانشادية

كاستينغ “منشد الشارقة 12” يوم 21 سبتمبر الجاري بالجزائر: عبد الرحمن بوحبيلة وكمال رزوق ضمن لجنة تحكيم انتقاء المواهب الانشادية

                 

يقود كل من المنشد كمال رزوق، حامل لقب برنامج منشد الشارقة في دورته السابعة، وعبد الرحمن بوحبيلة صاحب المركز الثاني في الدورة الأولى من  ذات البرنامج، لجنة تحكيم انتقاء المواهب الإنشادية الجزائرية في تجارب الأداء الأولى، لبرنامج منشد الشارقة 12، المزمع أن يجري كاستيغ اختيار المواهب يوم 21 سبتمبر الجاري، بفندق الماركير بالعاصمة.

والمنشد الجزائري كمال رزوق من مواليد 1991 بمدينة الوادي، كانت تجربته في مسابقة برنامج “صوتك واصل” الذي يبث على قناة فور شباب بدولة مصر أهم إصداراته فيديو كليب بعنوان “اللهم صل” وفيديو آخر يبث على قناة “الصوفية” ومجموعة من الأناشيد أجملها أنشودة “بلادي والله جنة”. شارك مع فرقة البيارق الفنية في فيديو كليب يبث على قناة الصوفية يمدح الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الغر الميامين رضي الله عنهم أجمعين، فاز بلقب االبرنامج في طبعته السابعة.

وعبد الرحمان بوحبيلة فنان تألق في مسابقة “منشد الشارقة” وحاز على المرتبة الثانية باستحقاق كبير، هو شاب قسنطيني من مواليد 4 جانفي 1980، وخريج جامعة منتوري قسنطينة، تخصص علوم قانونية وإدارية، ودرس شيئا من الموسيقى والمقامات من أجل إثراء النشيد الإسلامي وجعله متميّزا. وهو رئيس فرقة “الأنيس” بقسنطينة، وهي فرقة أناشيد حازت على المرتبة الأولى في مهرجان الأنشودة بباتنة في مارس 2005، كما حازت على المرتبة الأولى أيضا في مهرجان سكيكدة في جويلية 2006.

وانتهى المشرفون على البرنامج، من زيارة ثلاثة بلدان عربية هي: مصر، المغرب والسعودية، وسيتم زيارة الأردن، والجزائر، والإمارات السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super