الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / كشفت عن مسلسل درامي لموسم رمضان 2024، الفنانة ياسمين عماري: “نحو تسجيل أغنية “despacito” مع فنانين كولومبيين وأغنية أخرى مع الرابر نيرمو”

كشفت عن مسلسل درامي لموسم رمضان 2024، الفنانة ياسمين عماري: “نحو تسجيل أغنية “despacito” مع فنانين كولومبيين وأغنية أخرى مع الرابر نيرمو”

 

كشفت الفنانة ياسمين عماري عن أعمالها الفنية المستقبلية المرتقبة، حيث قالت بأنها بصدد تسجيل أغنية “despacito” العالمية، وذلك مع فنانين كولومبيين، مشيرة بأن هذا المشروع تأجل قليلا بسبب الحرائق التي مسّت الجزائر مؤخرا، كما كشفت ذات الفنانة أيضا عن أغنية ستجمعها مع الرابر نيرمو موضوعها رومنسي، ويرتقب أن طرحها قريبا جدا مع ألبومه المقبل.

واستغربت ياسمين عماري في تصريح إعلامي مع برنامج “لايف المشاهير”، عن سبب عدم طرح الأغنية التي جمعتها مع جليل باليرمو والتي تم تصويرها في المالديف، إلى حد الآن، رغم أنه تم تصويرها منذ مدة معتبرة.

في سياق آخر، وبخصوص الأعمال الدرامية، أبرزت بأنه طرح عليها سيناريو عمل درامي  لموسم رمضان 2024، مازالت لم تطلع عليه بعد، مضيفة بأنها سئمت أدوار البكاء والنواح، وترغب باقتحام مجال الكوميديا.

وجمعت ياسمين عماري بين الغناء والتمثيل وحتى التنشيط، بدايتها كانت في مجال الغناء كانت مع أول أغنية لها “كلنا جزائريين”، التي أدتها مع والدها الملحن بوزيد عمّاري، وكانت تبلغ آنذاك 6 سنوات، في حفل من أجل السلام في الجزائر، لتسجل بعدها العديد من الأغاني.

وغابت ياسمين عن الساحة الفنية، ما بين سنتي 2002 و2012، بعد أن سجلت أكثر من 100 أغنية، لتعود وتظهر وتتحصل على جائزة أفضل مغنية جزائرية. – بعدها بسنوات، اقتحمت ياسمين عمّاري مجال التمثيل، من خلال مسلسل “عاشور العاشر1″، الذي نال رواجا كبيرا في رمضان 2015. – تقمصت ياسمين في هذا المسلسل دور السلطانة “رازان”، ملكة المملكة العاشورية، وزوجة السلطان عاشور الثانية، لتتوالى بعدها أدوارها، وتبرز في مسلسلات “بابور اللوح”، “أحوال الناس”، ومؤخرا في “الاختيار الأول”.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super