السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / ألعاب البحر الأبيض المتوسط  2022 :
لجنة التنسيق الدولية في زيارة عمل إلى وهران للاطلاع على آخر التحضيرات

ألعاب البحر الأبيض المتوسط  2022 :
لجنة التنسيق الدولية في زيارة عمل إلى وهران للاطلاع على آخر التحضيرات

لجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط،  بداية من اليوم في زيارة عمل إلى وهران للاطلاع على آخر التحضيرات

تشرع لجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط،  بداية من اليوم في زيارة عمل إلى وهران للاطلاع على آخر التحضيرات المتعلقة باستضافة الباهية 19 للتظاهرة الرياضية المتوسطية المقررة الصيف المقبل.

يقود وفد لجنة التنسيق، الذي يبدأ أعضاؤه اليوم في التوافد على وهران، رئيس اللجنة الفرنسي برنار أمسلام الذي يرافق اللجنة الوطنية لتنظيم الألعاب المتوسطية منذ شروعها في التحضيرات للموعد المتوسطي.

ويتضمن برنامج ضيوف الجزائر بالمناسبة اجتماعات مع مسؤولي اللجان ال12 المشكّلة للجنة التنظيم بقيادة محافظ الألعاب محمد عزيز درواز فضلاً عن زيارات تفقدية ميدانية إلى مختلف المرافق الرياضية المعنية بالمنافسات خلال الألعاب.

وتشمل الزيارات الميدانية بوجه خاص الهياكل الرياضية الجديدة التابعة للمركب الأولمبي الجديد ببلدية بئر الجير، على غرار القاعة متعددة الرياضات و المركز المائي, و هما المرفقان الأخيران اللذان لم يتم بعد استلامهما بعد أن أشرفت الأشغال بهما على نهايتها بخلاف ملعب كرة القدم (40 ألف مقعد) وملعب ألعاب القوى اللذين اصبحا جاهزين لاحتضان المنافسات الرسمية.

وتدوم زيارة وفد لجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى غاية  يوم غد  الخميس ومن المقرر أن تنتهي بعقد ندوة صحفية يتم خلالها تقييم درجة تقدم التحضيرات للعرس المتوسطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super