السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / لعمامرة يلتقي نظراءه من الدول العربية ببيروت

لعمامرة يلتقي نظراءه من الدول العربية ببيروت

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة,عشية انطلاق أشغال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب بالعاصمة اللبنانية بيروت, محادثات مع نظيريه من كل من دولة الكويت والجمهورية التونسية الشقيقتين, حسب ما افاد به بيان للوزارة اليوم الجمعة .

و جاء في البيان :”اللقاءان سمحا باستعراض علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع الجزائر مع هذين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها إلى جانب التشاور والتنسيق حولمستجدات الأوضاع على الساحة الإقليمية في خضم التحديات التي تفرضها التوتراتالراهنة في العلاقات الدولية.

و اضاف البيان ان الوزيرين “أعربا عن تطلعهما لقمة الجزائر وأهميتها في الارتقاء بالعمل العربي المشترك إلى آفاق واعدة تضمن اعلاء قيم التضامن والتعاون, كما توجها بأخلص التهاني للجزائر قيادة وشعبا بمناسبة حلول الذكرى الستين لاسترجاع الجزائر استقلالها الوطني. .

كما التقى السيد لعمامرة – بحسب البيان ذاته – “مع العديد من نظرائه وكذا مع الأمين العام لجامعة الدول العربية, السيد أحمد أبو الغيط, وذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها دولة الرئيس نجيب ميقاتي, رئيس مجلس الوزراء اللبناني على شرف رؤساء الوفود العربية المشاركة في الاجتماع التشاوري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super