السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / متاحة لكل زوار المدينة مجانا: عروض لباقة من الأفلام السينمائية بالمدينة الترفيهية “فانتازيا لاند”

متاحة لكل زوار المدينة مجانا: عروض لباقة من الأفلام السينمائية بالمدينة الترفيهية “فانتازيا لاند”

 

تقام بالمدينة الترفيهية “فانتازيا لاند” كل يوم “خميس جمعة وسبت” من كل أسبوع، عروض لباقةٍ من الأفلام السينمائية وبشكل مجاني لفائدة الكبار والصغار ومختلف العائلات من زوار المدينة، وذلك تفعيلاً للبرنامج الفني والثقافي، وتحت رعاية وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي.

وتعرض على الهواء الطلق بالمركز الجزائري لتطوير السينما مكان تواجد المدينة الترفيهية “فنتازيا لاند” وبالتنسيق مع المركز الوطني للسينما والسمعي البصري، سلسلة العروض على شاشة سينمائية عملاقة في أجواء  مميزة، والتي تشهد إقبالاً كبيرا لمختلف الفئات العمرية والعائلات الجزائرية.

 في السياق، أبدى الكثير من الزوار إعجابه بالمبادرة التي يعيش تجربتها لأول مرة من خلال العروض التي تقام في الشاشة العملاقة وبتقنيات سينمائية حديثة، إضافة إلى نوعية الأفلام المعروضة الموجهة للكبار والصغار.

ومن بين الأفلام المعروضة  فيلم” هيليوبوليس، “معركة الجزائر”، “عمر قاتلاتو الرجلة”، “ابن بايس”، “عطلة المفتش الطاهر”، “حراقة بلوز”، “تيمقاد” إضافة إلى أفلام كارطونية موجهة للأطفال.

وإلى جانب كونها  فضاء ومتنفس ثقافي وفني للعائلات الجزائرية، فان المدينة الترفيهية “فنتازيا لاند” هي ايضا مكانا لمشاهدة الافلام، بغية نشر الموروث السينمائي الجزائري وترسيخ الثقافة السينمائية لدى العائلات خاصة منها الشباب والجيل الصاعد.

 

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super