الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رغم التشويش الذي تعيشه :
محمد خلاصي يدعو التهدئة داخل حمس

رغم التشويش الذي تعيشه :
محمد خلاصي يدعو التهدئة داخل حمس

received_267476086963427
صرح محمد خلاصي، رئيس المكتب الولائي لحركة مجتمع السلم في الجزائر العاصمة، على ضرورة التهدئة وعدم الدخول في معركة التصريحات، نظرا للوضع الذي تعيشه الحركة وخصوصا مكتب العاصمة، قُبيل الانتخابات التشريعية المقرر انطلاقها يوم 4 ماي المقبل.
خلاصي وفي اتصال هاتفي، قال إن “الوقت والظروف تجبرنا على رفع ورقة التهدئة، حتى يتم الإعلان النهائي عن القوائم التي ستدخل بها الحركة في الانتخابات المقبلة” مضيفا في الوقت ذاته ” ليس من مصلحة الحزب الدخول في حرب تصريحات، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيخرج للعلن ويتحدث عن الأوضاع التي عاشها الحزب في الفترة الأخيرة”.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من بيت “حمس”، أن رئيس الحركة عبد الرزاق مقري، بعث برسائل نصية عبر تطبيق “واتساب” يهدد فيها مكتب العاصمة وعلى رأسه محمد خلاصي، الذي رفض إزاحة ياسر عرفات قانة، المنتخب من طرف مكتب العاصمة وتعويضه عبد المجيد مناصرة، رئيس جبهة التغيير.
وأضافت ذات المصادر، أن مكتب العاصمة بصدد الرد بعنف على أي تغيير قد يُحدثه مقري خلال إيداع قائمة العاصمة، حيث سيقوم مناضلو الحركة ولاية الجزائر بدعوة الناس إلى عدم التصويت، لصالح القائمة الجديدة وتوجيهها الى جهة أخرى.
وكان القيادي والبرلماني عن حركة مجتمع السلم، ناصر حمدادوش، صرح في وقت سابق أن رئيس الحركة بإمكانه المساس وتغيير القوائم، ولا يعد ذلك اعتداء على الديمقراطية أو ميثاق الحركة.
ع.فداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super