الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / مسابقة “أحسن ملصق” التي أطلقتها محافظة صالون الكتاب: تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 15 سبتمبر الجاري

مسابقة “أحسن ملصق” التي أطلقتها محافظة صالون الكتاب: تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 15 سبتمبر الجاري

أعلنت محافظة الصالون الدولي للكتاب عن تمديد آجال استقبال المشاركات لمسابقة “أحسن ملصق” إلى غاية 15 سبتمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عن الملصق الفائز من قبل لجنة التحكيم يوم 22 سبتمبر 2019، حسب بيان وصل جريدة “الجزائر”.

ووفق ذات المصدر، تم تمديد الآجال، نظرا للشعبية التي حققها الإعلان عن مسابقة “أحسن ملصق” للطبعة الرابعة و العشرين لصالون الجزائر الدولي للكتاب “سيلا 2019”.

المسابقة مفتوحة إلى  كافة المصممين الجزائريين القاطنين بالجزائر و طلبة مدارس الفنون الجميلة بالجزائر، حيث وضعت الجهة المنظمة أمام كل المهتمين موقعا الكترونيا للاطلاع على قانون المسابقة و الشروط  المتعلقة بالمشاركة www.sila.dz.

وبالنسبة للدورة 24 من الصالون، يود المنظمون إشراك الجمهور في هذه التظاهرة التي تعتبر أكبر حدث وطني في جميع القطاعات، والموعد الثقافي المتميز كونه يوقع الدخول الأدبي في الجزائر. الصالون يمكن القراء ومهووسي الأدب من اللقاء بكتابهم المفضلين خلال جلسات البيع بالإهداء، والحصول على جديد الكتب بأسعار مغرية.

وتعتبر مسابقة “أفضل ملصقة” واحدة من المبادرات الجديدة التي ستشهدها الدورة 24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب.

وستحمل الطبعة 24 من صالون  الجزائر الدولي للكتاب تيما حول الكتاب، الأدب و التاريخ.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super