الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / مسلسل “ورد أسود”… دراما سورية جزائرية تتشابك فيها قصص الحب والانتقام

مسلسل “ورد أسود”… دراما سورية جزائرية تتشابك فيها قصص الحب والانتقام

اتضحت ملامح الأعمال الرمضانية التي ستدخل بها  القنوات الجزائرية على اختلافها خلال شهر رمضان الكريم.

ويلاحظ المتتبعون للشأن الفني، ن هناك تنوع كبيرا في الأعمال، التي تتوزع بين الدراما، الكوميديا، ما ينبئ بمنافسة شرسة بين الممثلين وحتى بين القنوات التي أضحت تعول كثيرا على الأطباق التلفزيونية التي جهزتها للمشاهدين.

ترصد “الجزائر” أهم الأعمال التلفزيونية، التي ستبث هذا العام عبر مختلف القنوات التلفزيونية الحكومية والخاصة:   

مسلسل “ورد أسود… رابع دراما جزائرية سورية في التاريخ

سيكون الجمهور على موعد مع المسلسل السوري الجزائري المشترك “ورد أسود” الذي يخرجه سمير حسين، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما في البلدين.

ويروي العمل الذي كتب نصه جورج عربجي مجموعة من حكايا الحب والانتقام ضمن حبكة درامية مبنية على التشويق والإثارة وتدور أحداثه بين سورية والجزائر.

وتجمع شخوص المسلسل روابط مشتركة عبر البلدين أحدها سفر ورد بطل المسلسل إلى الجزائر بعد مجهوده الكبير لإفساد قصة الحب الاستثنائية التي تجمع شقيقه التوءم رواد مع بيسان التي تلحق به بغية الانتقام.

ويعد “ورد اسود” رابع عمل مشترك جزائري سوري، بعد مسلسل، “عندما تتمرد الأخلاق”، “عذراء والجبل” “ذاكرة الجسد” يشارك فيه فنانون جزائريون معروفون على غرار خالد بن علي ومنال جعفر وزكريا بن محمد وأميرة شرابي، ومن الجانب السوري فيحضر كل من سلوم حداد وديمة قندلفت وصباح الجزائري وفادي صبيح ووائل شرف وجابر جوخدار ولبنى بدور وميري كوجك وترف التقي، ويرتقب أن يعرض على قناة الشروق العامة.

 

صبرينة كركوبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super