الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / نظموا وقفة احتجاجية أمس أمام مقر الوكالة :
مكتتبو “عدل 2” يطالبون بشهادة ما قبل التّخصيص

نظموا وقفة احتجاجية أمس أمام مقر الوكالة :
مكتتبو “عدل 2” يطالبون بشهادة ما قبل التّخصيص

احتج مكتتبو “عدل 2″، الذين يمثلون الدفعة الثانية من مكتتبي سنة 2013، الخاصة بـ18000 مكتتب،أمام مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، بسعيد حمدين بالعاصمة وذلك للتنديد بما سموه “الإهمال” الذي لقوه من طرف الوكالة وطول الانتظار الذي كبد معظمهم تكاليف معتبرة في الكراء.
انتقد ممثلو مكتتبي “عدل 2” في اتصالهم مع “ الجزائر “المصير الغامض لسكناتهم وإقصاء مكتتبي من شهادات ما قبل التخصيص من كوطة 18000 مكتتب.
وندد المحتجين بالتأخر الكبير وغير المقبول من أجل افتتاح الموقع للاختيار، مطالبين في نفس الوقت بحقهم بالاستفادة من مواقع الخمسة (بابا حسن والحراش والدويرة وبراقي وسيدي عبد الله) و فتح التحقيق عن كيفية توزيع موقع بابا حسن “1”
وحذر المحتجون من أي تلاعبات، بعد الأخبار التي راجت عن منح الوكالة وعودا لمكتتبين آخرين لإدماجهم مع دفعة 18000 مكتتب.
من أهم المطالب ايضا توزيع المشاريع السكنية الجاهزة في أقرب وقت وقبل نهاية السنة ، مع الاستنكار من الوعود الكاذبة التي تقدمها عدل .
وامام حالة الغموض التي تعرفها وضعيتهم ووضعية المشاريع المسجلة، أرادوا التحرك في كل الاتجاهات من اجل تسليمهم شهادة ما قبل التخصيص والحصول على أوامر دفع الشطر الثالث.
للإشارة ، فقد نظم مكتبو “عدل” وقفة احتجاجية أمام مقر الوكالة المحلية مؤخرا دون الحصول على اية معلومات، ليعاودوا الكرة أمس .
الامر الذي جعلهم يستنجدون هذه المرة بوزير السكن والتهيئة العمرانية لطرح انشغالهم عبر جريدة ” الجزائر ” التي رافقتهم ورافقت الشرائح الاجتماعية الأخرى في نقل مشاكلهم ومطالبهم إلى السلطات العمومية والجهات الوصية من أجل مساعدتهم على حلها، وتجاوزها من باب حق المواطن في الإعلام وترقية مستوى الخدمة العمومية.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super