الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / من تنظيم الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي “لارك”: فتح أبواب التسجيل في مسابقة “أفضل عازف مندول جزائري”

من تنظيم الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي “لارك”: فتح أبواب التسجيل في مسابقة “أفضل عازف مندول جزائري”

 

تنظم الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي “لارك” مسابقة لأفضل عازف مندول جزائري تحت شعار  “اسمعني صوت مندولك”، في إطار إحياء الذكرى 42  لرحيل عميد الأغنية الشعبية الحاج محمد العنقى 23 نوفمبر 1978/2020، حسب بييان لذات االهيئة.

ووفق ذات المصدر، يتواصل استقبال طلبات المشاركة الذي انطلق منذ يومين، إلى غاية يوم الخميس 12 نوفمبرالمقبل الساعة 12 ظهراًن حيث يتم إرسال الفيديوهات عن طريق: البريد الإلكتروني:  mandolaarc@gmail.com، وتطبيق واتس اب.

المسابقة التي تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة في عزف المندول، مفتوحة لجميع الفئات العمرية، شترط فيها على المترشح حمل الجنسية الجزائرية و الإقامة في الجزائر، على أن يقوم بتسجيل مقطع فيديو يظهره وهو يعزف على آلة المندول.

ويشترط في الفيديو، أن يبدأ الفيديو بعرض تعريفي للمترشح (اللقب والاسم والعمر ومدينة الإقامة)، وألا يتجاوز الفيديو 3 دقائق، على أن تتراوح جودة الفيديو بين 720 و 1080 بكسل، كما يجب على المترشح أن يصور نفسه في إطار ثابت مظهرا وجهه و أصابعه كما هو موضح في الفيديو الوصفي، على أن يظهر المترشح بمفرده في الفيديو، مع الحرص على أن يكون الصوت جيد و دون ضوضاء في الخلفيةن ليرفق المرشح بالفيديو بطاقة تعريفية تحتوي على (الاسم و اللقب والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف).

وبخصوص حقوق الصورة، فيشترط أن يكون الفيديو مصورا خصيصا للوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي. سيتم استخدام الفيديو للأغراض الترويجية وغير التجارية. يلزم الفائز المشاركة في حصص تلفزيونية و إذاعية من أجل الترويج.

ستختار لجنة التحكيم 03 فائزين: الجائزة الأولى: 200 ألف دج، الجائزة الثانية: 150 ألف دج، الجائزة الثالثة: 100 ألف دج سيقام حفل توزيع الجوائز خلال حفل تكريم للحاج محمد العنقى.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super